+A
A-

الصالح: “الصحة” تدعم مشاريع المؤسسة الخيرية الملكية

استقبلت وزيرة الصحة فائقة الصالح بمكتبها أمس الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية مصطفى السيد، حيث قدمت خالص التهاني والتبريكات بمناسبة تنصيبه سفيرا للنوايا الحسنة للشؤون الإنسانية، والذي جاء بترشيح سامي من مؤسسة المنجزين العرب واعتماد وزارة الخارجية البحرينية والخارجية المصرية، وأعربت عن عميق وبالغ اعتزازها بجهوده النبيلة في مجالات العمل التنموي والخيري والإنساني داخل البحرين وخارجها.

وفي بداية اللقاء، قدم السيد أول نسخة من كتابه “وطني البحرين” والذي يعتبر من ضمن سلسلة كتب أعدها في حب الوطن. وأشادت وزيرة الصحة بالجهود الطيبة التي بذلها الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية في إعداد وتجهيز هذا الكتاب الذي يعد إضافة جديدة للمكتبة البحرينية بما يتضمنه من قيمة معرفية وثقافية، معربةً عن تمنياتها للسيد بدوام التوفيق والنجاح.

وتم خلال اللقاء التطرق إلى مبنى أبراج الخير، والذي من المؤمل أن تنتقل له وزارة الصحة نهاية العام الجاري، والمستجدات وسير العمل في التجهيزات النهائية قبل الانتقال. وعبرت الصالح عن اعتزازها بالتوجيهات السامية لجلالة الملك في الرعاية الملكية للأيتام والأرامل وجهود مملكة البحرين قيادةً حكومةً وشعبًا، وما تقدمه المؤسسة الخيرية الملكية من خدمات لرعاية أسرها وتوفير الحياة الكريمة لهم، مشيرة إلى أن وزارة الصحة ستكون من أحد الجهات المساهمة في دعم مشاريع المؤسسة الخيرية الملكية، بقيادة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وبذلك تكون الوزارة استثمرت أموالها في مشروع كبير يعد من أفضل الاستثمارات الذي هو الاستثمار في عمل الخير الذي يعم نفعه على جميع شرائح المجتمع.

من جانبه، تقدم الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية بخالص الشكر إلى الصالح على حفاوة الاستقبال، مشيرا إلى دعم جلالة الملك الرئيس الفخري للمؤسسة الخيرية الملكية، وإلى الحكومة الرشيدة على الدعم والاهتمام الكبير الذي تحظى به المؤسسة؛ من أجل تقديم أفضل الخدمات لأسرها ولجميع الفئات المستحقة في مملكتنا الغالية، مشيدا بجهود سمو الشيخ ناصر بن حمد في قيادة العمل الخيري والإنساني الذي تقوم به المؤسسة الخيرية الملكية.