+A
A-

نافاس في حيرة لكثرة العروض

يمتلك الكوستاريكي كيلور نافاس، حارس ريال مدريد، عدة عروض، للرحيل عن الملكي، هذا الصيف.

وقالت صحيفة “إيه بي سي” الإسبانية، أمس الجمعة، إنَّ “نافاس أبدى رغبته في البقاء مع ريال مدريد، في عدة مناسبات حتى بعد قدوم تيبو كورتوا، لكن العروض المغرية له في الفترة الأخيرة، وضعته في حيرة كبيرة”.

وشدَّدت الصحيفة، على أنَّ الحارس يعتقد أنه لن يحصل على عقد كبير آخر في مسيرته، إذا رفض العروض المقدمة له حاليًا في ظل تقدمه في السن.

وأوضحت أن رحيل كيلور نافاس، عن ريال مدريد سيجعل من الأوكراني أندريه لونين، الحارس الثاني خلف تيبو كورتوا، لكن إذا استمر الحارس الكوستاريكي، فإن ريال مدريد سوف يعير الحارس الشاب.

ولفتت الصحيفة إلى أن كيكو كاسيا، ولوكا زيدان، سوف يرحلان عن ريال مدريد بعد قدوم كورتوا، والأول يملك عرضًا من أتلتيك بيلباو، أما الثاني فلم يستقر على وجهته بعد.

في سياق متصل بأخبار ريال مدريد، شددت الصحيفة على أن مودريتش لن يجتمع اليوم بفلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي من أجل الحديث عن رحيله لإنتر ميلان، بسبب رغبة الكرواتي في البقاء بصفوف البلانكوس.

يأتي ذلك في الوقت التي تحدثت فيه العديد من الصحف، عن اجتماع بين اللاعب وممثليه مع إدارة الريال، الجمعة لحسم مصير مودريتش.

من جهة أخرى، رفضت إدارة ريال مدريد، طلب جولين لوبيتيجي، مدرب الفريق الملكي، فيما يخص بعض التعاقدات في الصيف الجاري.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أمس الجمعة، إنَّ لوبيتيجي، أبدى رغبته في التعاقد مع لاعب وسط، بعد رحيل الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، لصفوف تشيلسي، على سبيل الإعارة.

وأضافت الصحيفة، أن “إدارة الريال لا ترى أهمية للتعاقد مع لاعب وسط، في ظل المجموعة الحالية من الشباب، خاصة الأوروجوياني فيدريكو فالفيردي، الذي تألق في فترة الإعداد، بالولايات المتحدة الأميركية”.

لكن الصحيفة، أشارت إلى أنَّ ريال مدريد، قد يدخل سوق الانتقالات لضم بديل كوفاسيتش، لكنه يجب أن يكون صغير السن، مع ضمه بمقابل زهيد.

وأوضحت الصحيفة، أن تياجو ألكانتارا، هو الخيار الأفضل لريال مدريد، في ظل رغبة بايرن ميونخ في بيعه.

وئوهت، أنَّ إدارة ريال مدريد معجبة بالبوسني ميراليم بيانيتش، لكن السعر المطلوب الذي حدده فريقه يوفنتوس، والذي يصل إلى 80 مليون يورو، وراء خروجه من حسابات الملكي.

وأبرزت الصحيفة، بأن التقارير الإيطالية تربط ريال مدريد بالصربي سيرجي ميلينكوفيتش، نجم لاتسيو، لكن رغبة فريقه في الحصول 110 ملايين يورو بالحوافز، تبعده عن البلانكوس.