+A
A-

موظفو “NBB” يكملون “النجاح في عالم تنافسي”

أعلن بنك البحرين الوطني إتمام موظفيه من مختلف أقسام البنك لمجموعة ورش عمل تدريبية متخصصة بعنوان “تحقيق النجاح في عالم تنافسي” والتي عقدت على مدار 10 أيام.

وتم تنظيم ورش العمل من قبل شركة “Customer Buyology” الرائدة في مجال التدريب وتقديم المشورة بشأن التحول وإحداث التغيير في ثقافة العمل، كما أنها تعمل على نطاق واسع مع المصارف والبنوك عالميا.

وركزت الورش التدريبية بشكل رئيس على مساعدة الموظفين على اختلاف أقسامهم واختصاصاتهم في التعرف على طريقة متابعة المستجدات والتغييرات بكفاءة أكبر وتحقيق أفضل النتائج في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد الذي يتسم بسرعة التغييرات واستمرارها، واشتملت الورش أيضا على استعراض لكيفية إدارة الدوافع الرئيسة للتغيير مثل التحول الرقمي وتغير توقعات العملاء واحتدام التنافس.

وأدار ورش العمل جون بيري من شركة “Customer Buyology” وهو مدير عام سابق لبنك “Abby National” في المملكة المتحدة. ويدرك البنك الجانب الإيجابي والتنافسي المرتبط بالتفكير الإبداعي في بيئة اليوم المتغيرة على الدوام.

وانسجاما مع هذا الإدراك، يعمل البنك على أساس دوري لتزويد موظفيه بالأدوات والفرص لتعزيز قدراتهم الإبداعية ومعرفتهم لمعطيات الواقع التنافسي الذي يعملون به. وإن إعطاء الأولوية للعميل تعد من صميم عمل البنك، والبنك مستمر في السعي قدما نحو صقل المهارات من أجل خدمة هذا الهدف، إذ ينظر إلى كل عضو في فريق العمل على أنه مبدع ومنبع لمزيد من التطور والنماء، ويأتي هذا التدريب لتعزيز هذا المأتى.