+A
A-

آسيوي يراقب السيدات بغرفة تبديل الملابس في مجمع مشهور

تنظر المحكمة في قضية عامل محل لبيع الملابس الخاصة بالسيدات، يحمل جنسية آسيوية يبلغ من العمر 35 عاما، والذي تم ضبطه وهو يراقب السيدات المترددات على المحل ويستخدمن غرفة تبديل الملابس من خلال كاميرا مراقبة تمكن من وضعها في الغرفة؛ بهدف مشاهدتهن وهن يستبدلن ملابسهن، معتديا بذلك على عرضهن في المجمع المعروف الذي يعمل فيه.

وأرجأت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى محاكمة العامل الآسيوي حتى جلسة يوم 10 سبتمبر المقبل؛ وذلك للاطلاع والرد مع التصريح بصورة من الأوراق لوكيل المتهم والأمر باستمرار حبسه لحين الجلسة القادمة.

وتتحصل وقائع ضبط المتهم الآسيوي في اكتشاف سيدة لتلك الكاميرا الموصولة بشبكة تلفزيونية وشاشة عرض في المحل، إذ أبلغت الشرطة وأمن المجمع المشهور أنها عندما دخلت للمحل اختارت لنفسها بعضا من الملابس، ولتتأكد من تناسب تلك الملابس لها طلبت من البائع إرشادها إلى غرفة تبديل الملابس، وبالفعل أرشدها إليها، لكنه عاد مسرعا إلى إحدى شاشات عرض الكاميرات الأمنية الموجودة في المحل، مما أثار استغرابها.

وعندما دخلت إلى غرفة تبديل الملابس لاحظت وجود كاميرا مراقبة بداخلها موصولة بدوائر تلفزيونية، فخرجت مسرعة ناحية العامل واتجهت إلى شاشة العرض، وتبين لها أن العامل كان ينتظر مشاهدتها وهي بداخل تلك الغرفة المراقبة عن طريق الكاميرا الموصولة بشاشة الجهاز الذي كان ينتظر مشاهدتها من خلاله.

وأشارت إلى أنها صرخت على العامل وطلبت المسؤولين عن أمن المجمع واتصلت بزوجها وأبلغته بالمشكلة التي وقعت بها.

وعلى إثر ذلك حضر زوج المجني عليها، والذي طلب استدعاء الشرطة للمجمع، فتم القبض على المتهم، والذي أنكر خلال التحقيق معه بداية الاتهام المنسوب إليه، إلا أنه تراجع واعترف بعد ذلك.

وقد أسندت النيابة العامة للمتهم تهمة أنه اعتدى على عرض المجني عليها، كما أنه ثبت كاميرا مراقبة بشكل غير قانوني.