+A
A-

“الوطني”: 100 ألف دولار من “ادخار” للفائزين في يوليو

 أعلن بنك البحرين الوطني أمس عن أسماء 15 فائزاً محظوظاً بالجوائز النقدية من “برنامج ادخار الوطني” ليوليو من العام  2018 في السحب الذي أقيم في المقر الرئيسي للبنك بالمنامة، إذ فاز 10 محظوظين بمبلغ 5 آلاف دولار والخمسة الباقين بمبلغ 10 آلاف دولار، ولمعرفة أسماء الفائزين، الرجاء زيارة موقع البنك الرسمي على
www.nbbonline.com .

ويوفر برنامج ادخار الوطني في نسخته لعام 2018م للعملاء من أصحاب حسابات الادخار فرص للفوز بمجموعة أكبر من الجوائز القيّمة والتي تشمل مبالغ نقدية شهرية شيقة، إضافة إلى الجائزة الأكبر على مستوى مملكة البحرين وهي حلم الفوز بمليون دولار أمريكي، وفيلا فاخرة في الرفاع فيوز، وسيارة بورش دفع رباعي لفائز واحد.

وبهذه المناسبة، صرح  المدير العام للمجموعة المصرفية المحلية في بنك البحرين الوطني عبدالعزيز الأحمد: “نحن مسرورون بالإعلان عن أسماء الفائزين المحظوظين بالجوائز النقدية الشهرية ضمن برنامج ادخار الوطني، ونحن نسعى من خلال البرنامج لتشجيع أفراد المجتمع على ثقافة الادخار والتي تعود عليهم وعلى عائلاتهم بالمنفعة “ وهنأ عبدالعزيز الأحمد الفائزين بالجوائز وشكرهم على دعمهم المتواصل لبنك البحرين الوطني.

وأضاف الأحمد “نحن نعتز بولاء عملائنا الكرام. كما وسنواصل تركيزنا على تقديم أفضل الخدمات والمنتجات بالإضافة لطرح أفضل وأكبر الجوائز. وضمن هذا السياق، قمنا بتعزيز جوائز برنامج ادخار الوطني لهذا العام وتدعيمها بأكبر جائزة تم طرحها على إطلاق على مستوى  المملكة (مليون دولار وفيلا فاخرة في الرفاع فيوز وسيارة بورش) كما ونتطلع قدماً إلى الإعلان عن فائزين جدد لهذا البرنامج”.  ويتأهل أصحاب حسابات التوفير في الدخول تلقائياً للسحب دون الحاجة لفتح حساب خاص أو شراء شهادات توفير، علاوة عن تأهل أصحاب حسابات موجة الادخار من الشباب لدخول السحوبات.