+A
A-

“الوسطى” و”نيوسات” إلى نهائي بطولة الوطن الكروية

تأهّلَ إلى نهائي بطولة الوطن الثالثة المقامة على ملاعب نادي سماهيج ضمن منافسات الدور الرباعي، فريق الوسطى بطل النسخة الأولى بعد تغلبه على فريق باستا بارك بهدف في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

وتأهل فريق نيوسات الذي كسر هذه المرة حاجز الاكتفاء بالوصول للدور الرباعي في نسخة البطولة الأولى وتخطى حاجز الوصول لدور الثمانية في النسخة الثانية، وذلك على حساب فريق أمين عام مجلس النواب عبدالله خلف الدوسري بنتيجة هدف مقابل لا شيء في الوقت الذي كاد فيه فريق الأمين الوصول للركلات الترجيحية لولا ضياع فرصة ثمينة من ركلة جزاء أهدرها جسّام عنان.

بدأ فريق باستا بارك في المباراة الأولى بالضغط الهجومي الذي بيّن أفضليته عن فريق الوسطى، وذلك عن طريق اللاعب علي أحمد ويوسف الحايكي، فيما حاول الوسطى الوصول لمرمى باستا بارك إلا أن المحاولات كانت خجولة وبدت سهلة، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

واستمر اللعب في الشوط الثاني بحذر شديد من كلا الفريقين، وظل فريق الوسطى معتمدًا على استغلال أخطاء باستا بارك وعلى الهجمات المرتدة قدر الإمكان. وفي المقابل، أضاع فريق باستا بارك فرصة للاعب يوسف الحايكي وفرصة أخرى في الدقيقة 18 أضاعها اللاعب علي أحمد حتى جاء هدف الفوز للوسطى بواسطة اللاعب طلال القاضي في الدقائق الخمس الأخيرة من عمر المباراة. حصل عل جائزة أفضل لاعب في المباراة جعفر عبدالحسين مقدمة من مطعم مرمريز.