+A
A-

ألبا: توظيف آخر دفعة لخط الصهر السادس

 أفاد نائب الرئيس التنفيذي لشركة ألمنيوم البحرين (ألبا) علي البقالي أن “مشروع خط الصهر السادس  (التوسعة) يسير على قدم وساق، خصوصاً بعد الانتهاء من توظيف آخر دفعة من الموظفين الجدد في يونيو الماضي”.

وكانت الشركة التي ستصبح قريباً أكبر مصهر للألمنيوم ذي موقع واحد في العالم، قد استضافت وفداً عالي المستوى من شركة جنرال إلكتريك (جي إي) للطاقة في قاعة الدانة داخل حرم الشركة.

وترأس الوفد المدير والرئيس التنفيذي لأنظمة طاقة الغاز بشركة جي إي تشاك نوجنت، كما ضم الوفد كلا من الرئيس التنفيذي لفرع جي إي في تركيا كانان أوزوي، والمدير والرئيس التنفيذي لمشاريع أنظمة طاقة الغاز بشركة جي إي في الشرق الأوسط محمد علي، وكذلك الرئيس التنفيذي لشركة جاما القابضة إفرن أونفر.

وكان في استقبالهم كل من نائب الرئيس التنفيذي لشركة ألبا علي البقالي، والرئيس التنفيذي لشؤون التسويق خالد عبداللطيف، والرئيس التنفيذي لشؤون الطاقة أمين سلطان، وكذلك الرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية وليد التميمي، إلى جانب عدد من المسؤولين بالشركة.

بدوره، قال المدير والرئيس التنفيذي لشركة جي إي تشاك نوجنت “تجمعنا بشركة البا علاقة عمل قوية وطويلة الأمد، والتي أثمرت عن تحقيق إنجاز عالمي عبر تطبيق أحدث التقنيات التي تمتلكها شركة جي إي للطاقة من خلال التوربين من الفئة H، الذي يعتبر أكبر التوربينات الغازية وأكثرها كفاءة حول العالم، وذلك لأول مرة في تاريخ المنطقة وفي صناعة الألمنيوم خصوصا”.