+A
A-

أقساط مخفضة عند شراء “لاند روفر ديسكفري” الجديدة كليًا

أعلنت شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر عن إطلاق عروض مذهلة على سيارة لاند روفر ديسكڤري الجديدة ذات الأداء العالي.

انطلاقًا من سعيها لتوفير أفضل العروض القيمة للعملاء، تقدم شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر فرصة مميزة لامتلاك سيارة ديسكڤري بقسط شهري مخفّض يبدأ من 333 دينارا، مع نسبة 0 % فائدة لمدة 5 سنوات. وسيتوفر العرض مع مزايا قيمة تشمل 5 سنوات ضمان مجاني، و5 سنوات خدمة صيانة مجانية إضافة الى خدمة المساعدة على الطريق على مدار الساعة لمدة 5 سنوات مجانًا.

وبهذه المناسبة، صرح المدير العام لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر ستيفن لاي قائلاً “يسعدنا جدًا في شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر أن نقدم لعملائنا فرصة مدهشة لامتلاك سيارة لاند روفر ديسكڤري الجديدة كليًا، بأقساط شهرية تبدأ من 333 دينارا. وباستطاعة الراغبين باقتناء هذه السيارة الاستثنائية، الاستفادة من العرض عبر دفع أقساطهم مع نسبة 0 % فائدة على مدى 5 سنوات”.

وأضاف “يشمل العرض خدمتي الصيانة والضمان مجانًا، مما يضمن الحفاظ على المركبة بأفضل حالة طوال فترة التسديد. ونسعى عبر هذه الحملة لمنح العملاء إمكانية شراء سيارة الدفع الرباعي المتألقة هذه بسهولة مطلقة، ونتشرف بدعوة الجميع لزيارتنا في معرض السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر وتجربة أدائها المتميز عن قرب”.