+A
A-

6 انتصارات في انطلاق دوري البراعم للسلة

انطلقت أمس الأول باكورة مسابقات الاتحاد البحريني لكرة السلة بإقامة ست مباريات في افتتاح دوري البراعم، على صالتي نادي المنامة ونادي المحرق. ففي الصالة الزرقاء حقق صاحب الأرض فريق المنامة “أ” انتصارا عريضا على براعم الرفاع بنتيجة 56 مقابل 7، فيما بدأ صغار الأهلي الدوري بقوة وحققور الفوز على فريق المنامة “ب” 56-32، وحقق سترة الفوز على جاره النويدرات بنتيجة 40-30، وفي صالة نادي المحرق فاز سماهيج على الاتحاد 38-24، فيما تم اعتبار المحرق فائزاً على البحرين 20-0 وكذلك بالنتيجة نفسها تم اعتبار الحالة فائزا على مدينة عيسى، بسبب عدم استكمال فريقي البحرين والمدينة إجراءات خوض المباراة رغم حضورهما في الوقت المحدد، لكن عدد اللاعبين كان ناقصا.

وبعد نتائج الجولة الأولى باتت 6 فرق بنقطتين، وهي المنامة “أ” والأهلي والحالة والمحرق وسماهيج وسترة، فيما تأتي فرق النويدرات والاتحاد والمنامة “ب” والرفاع بنقطة واحدة، والبحرين مع مدينة عيسى بلا نقاط؛ نظرا للتخلف. وشهدت مباريات الجولة الأولى إثارة كبيرة ورغبة كبيرة من الفرق في تقديم الأفضل، وأثبتت الفرق أنها تملك مخزونا كبيرا من اللاعبين الصغار أصحاب المواهب المميزة.

وستقام مباريات الجولة الثانية يوم السبت المقبل 1 سبتمبر، إذ سيلعب على صالة نادي المحرق الاتحاد والأهلي، النويدرات والحالة، مدينة عيسى والرفاع، فيما سيلعب على صالة اتحاد السلة المنامة “ب” مع المحرق، البحرين مع المنامة “أ” وسماهيج مع سترة.