+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي يبحث مع زين العابدين التعاون بين الاتحاد و”زين”

استقبل رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، الرئيس التنفيذي لشركة زين البحرين محمد زين العابدين؛ لبحث الشراكة بين الاتحاد وشركة زين البحرين للسنة الحادية عشرة.

وبهذه المناسبة، أكد سموه حرص الاتحاد البحريني لكرة السلة على مواصلة نهج التطوير عبر الدخول في شراكات وتعاون حقيقي مع مختلف الجهات الداعمة والراعية لكرة السلة البحرينية، وتطوير هذه الشراكة عبر أفكار وبرامج مبتكرة يكون أساسها الاحتراف في العمل الإداري والفني بما يعود بالنفع والفائدة على كرة السلة البحرينية والجهات الداعمة، والتي من أبرزها شركة زين البحرين.

وأضاف سموه أن الشراكة بين الاتحاد البحريني لكرة السلة وشركة زين البحرين من أقدم الشراكات في الرياضة البحرينية، حيث من المؤمل أن تدخل في هذا الموسم عامها الحادي عشر؛ الأمر الذي يؤكد حرص الاتحاد البحريني لكرة السلة على بناء شراكات طويلة الأمد مع القطاع الخاص لدعم رياضة كرة السلة البحرينية، والتي حققت بفضل التعاون والراعية نقلات نوعية بارزة في مستوى اللعبة وتسويقها الحضور الجماهيري الكبير الذي فاق التوقعات على مدار السنوات الماضية.

وبين سمو الشيخ عيسى بن علي أن الاتحاد البحريني لكرة السلة بهذه الشراكة في نسختها الحادية عشرة يؤكد أنه ماض بشكل قوي وسريع في تنفيذ إستراتيجيته الرامية إلى بناء الشراكة المجتمعية مع القطاع الخاص بما يتوافق مع البرنامج الوطني (استجابة) والارتقاء بالفكر الإداري الاحترافي الذي يعمل به الاتحاد والقائم على منهجية تفعيل محاور الرعاية والاستثمار وتسويق المسابقات وتطوير منصات مبتكرة جاذبة للرعاة قائمة على أساس المنفعة المتبادلة.

وأشار سموه أن التعاون بين الجانبين للسنة الحادية عشرة على التوالي يؤكد النهج السليم التي تسير عليه شركة زين البحرين في دعم ورعاية الأنشطة الرياضية بالاتحاد البحريني لكرة السلة، مشيدا بدعم واهتمام محمد زين العابدين لبرامج الاتحاد.

ومن جانبه، أعرب زين العابدين عن اعتزاز شركة زين البحرين بالتعاون مع الاتحاد البحريني لكرة السلة للعام الحادي عشر؛ الأمر الذي يؤكد إستراتيجية الشركة نحو الارتقاء بشباب البحرين ودعم الرياضة باعتبارها تمثل واجهة مشرقة للمملكة، مؤكدا الدور الذي يقوم به سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة، والذي ساهم في نجاح الشراكة بين الجانبين، إضافة إلى تطوير كرة السلة البحرينية.