+A
A-

“مونتريال للسيارات” تقدم عروض”العودة للمدارس”

أعلنت شركة مونتريال زيادة في إجمالي مبيعاتها للفترة الحالية. ويأتي ذلك الارتفاع للإقبال الكبير على عرض العودة للمدارس بسبب المبالغ النقدية السخية التي تقدمها الشركة لعملائها عند شرائهم سياراتهم والتي تصل حتى 1500 دينار الى جانب الإقبال الكبير من جميع عملائها على شراء السيارات العائلية التي تطرحها الشركة بأسعار مميزة.

وأوضحت شركة مونتريال في الفترة الأخيرة ازدياد الطلب بشكل كبير على السيارات العائلية من نوع جيمس يوكن وشفروليه تاهو؛ لما تتمتع به تلك السيارات من الكفاءة العالية في التصنيع والمساحة كبيرة التي تتسع لجميع أفراد العائلة ومميزات الأمان القوية التي تتسم به تلك الطرازات والتي تعد من اهم الأسباب التي تجعل تلك الطرازات من افضل السيارات العائلية.

وتقدم شركة مونتريال تلك السيارات بأسعار جدا مميزة إلى جانب تشكيلة واسعة من مختلف الألوان لها وتوفر الشركة أيضا افضل الطرق التمويلة وبأقل الأقساط ودون اشتراطات أو دفعة مقدمة، الأمر الذي أثمر بدوره على سهولة اقتناء تلك السيارات وزيادة الإقبال عليها.

وتشهد حتى الآن شركة مونتريال تطورا في مبيعاتها الحالية بسب الاستراتيجية القوية التي تتبعها الشركة في أسعارها الحالية، إذ تقدم الشركة أسعارا تنافسية ومغرية على جميع فئات السيارات وتقدم تشكلية كبيرة من جميع فئات السيارات تحت سقف واحد إلى جانب صفقات الاستبدال المذهلة التي تتيح للعميل شراء سيارته الجديدة بكل سهولة وفي اسرع وقت وتقدم الشركة خدمة الاستبدال لجميع أنواع السيارات بجميع فئاتها وتتيح أيضا استبدال السيارات القديمة والسيارات التي مازالت عليها أقساط بالبنك بأسعار تثمين مميزة.

وتملك الشركة أيضا مجموعة مميزة من السيارات المستعملة التي تتمتع بحاله جيدة وبأقساط تبدأ من 39 دينارا شهريا.

وتقدم الشركة كل تلك العروض من خلال معارضها الخمسة المنتشرة في جميع أرجاء البحرين، إذ تمتلك الشركة معرضها الرئيس في منطقة الهملة والمعرض الثاني في محافظة المحرق والثالث في منطقة سترة والرابع في ضاحية السيف وأخيرا المعرض الخامس في الرفاع.