+A
A-

رئيس اتحاد الكرة يشيد بدعم بابكو لكأس السوبر 2018

أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة أن شركة نفط البحرين “بابكو” تعتبر من الشركات الوطنية الرائدة التي تسهم في دعم أنشطة الاتحاد المختلفة، ومنها الاستمرار في تقديم دعمها لكأس السوبر بابكو، إذ ستقام المباراة يوم السبت الموافق 15 سبتمبر الجاري بين فريقي المحرق والنجمة.

واستقبل رئيس الاتحاد، مدير دائرة الاتصال المؤسسي في بابكو نواف الغانم، بحضور نائب رئيس الاتحاد للشؤون الإدارية والمالية علي البوعينين وعضو مجلس الإدارة عبدالرضا حقيقي، والأمين العام للاتحاد إبراهيم البوعينين.

ونوه الشيخ علي بن خليفة بالرعاية، مشيرا إلى أنها تأكيد على العلاقة الطيبة بين الجانبين، خصوصا أن هذا التعاون أثمر عن تحقيق العديد من الأهداف التي وضعها اتحاد الكرة عبر شراكة ناجحة تقوم في أساسها على دعم القطاع الرياضي عموما وكرة القدم خصوصا.

وأشاد رئيس اتحاد الكرة بالدعم الكبير الذي تقدمه “بابكو”، لافتا إلى أن حرص وزير النفط برئيس مجلس إدارة شركة نفط البحرين “بابكو” الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة يعبر عن الحس الوطني الرفيع لدى الشركة في بناء علاقات إيجابية تكاملية مع الاتحاد البحريني لكرة القدم بما يضمن الارتقاء بمسيرة كرة القدم وتحقيق النجاحات لمسابقات الاتحاد على جميع الأصعدة.

ولفت إلى أن رعاية “بابكو” لأنشطة الاتحاد المختلفة، ومنها كأس السوبر دليل على الحرص لمواصلة جسور التعاون المختلفة بين الطرفين، منوها إلى الدور البارز للشركة في إثراء المسابقات التي ينظمها الاتحاد البحريني لكرة القدم. وأوضح أن شركة “بابكو” شريك دائم للقطاع الرياضي عامة والكروي خصوصا عبر ما تقدمه من إسهامات متعددة، مشيرا إلى أن”بابكو” تعد من الشركات الوطنية الرائدة في دعم الرياضة وكرة القدم بما تطرحه من دعم ومبادرات خدمة للشباب الرياضي وفي سبيل الارتقاء بالرياضة البحرينية  على جميع الأصعدة.