+A
A-

“جرافيتي” تحلق مع أطفال “الكوثر”

 نظمت شركة استثمارات الزياني رحلة ترفيهية لأطفال جمعية الكوثر للرعاية الاجتماعية (رعاية اليتيم) إلى جرافيتي اندور سكاي دايفينغ ضمت 45 طفلا؛ للاحتفال بمناسبة العودة إلى المدارس والاستمتاع بتجربة مشوقة منحتهم فرصة الطيران الحر في النفق الهوائي الداخلي في بيئة آمنة وعلى أيدي مدربي جرافيتي المحترفين.

وتم تنظيم الفعالية من أجل خلق تجارب جديدة للأطفال كنوع من الأنشطة التي من شأنها أن تحفز ثقة الأطفال بأنفسهم بطريقة نشطة وممتعة. وعلاوة على ذلك، تمكن الأطفال من تطوير مهاراتهم الاجتماعية عن طريق التواصل مع زملائهم وفريق جرافيتي.

وقالت مدير التسويق بجرافيتي اندور سكاي دايفينغ مريم فتحي “دعم المجتمع يشكل واجب أساس لجرافيتي اندور سكاي دايفينغ ونحن محظوظون لاستطاعتنا بتقديم هذه التجربة الفريدة من نوعها خصوصا لأطفال جمعية الكوثر.”

وأضافت “نحن سعداء لتبادل هذه اللحظات مع الأطفال ومنحهم الفرصة لتجربة الطيران الحر المشوقة. كما نود أن نقتنص هذه الفرصة لنعبر عن مدى تقديرنا لكل الجهود التي يبذلها فريق عمل شركة استثمارات الزياني وجمعية الكوثر لتقديم الرعايات التي يحتاجها الطفل في حياته اليومية كالرعاية الصحية والنفسية والرعاية التربوية والتعليمية والرعاية الرياضية والترفيهية، آملين أن نجدد هذا التعاون ونعمل على ترتيب رحلات ترفيهية على مدار السنة”.