+A
A-

شهاب حاجيه يعود ببرنامج جديد

مشغولٌ في التحضير لبرنامجي التلفزيوني الجديد، هذا ما كشف عنه، الفنان شهاب حاجية، ملمحاً إلى أنه طرح فكرة البرنامج بنفسه، ليقدمها على الشاشة الصغيرة خلال الفترة المقبلة، مشدداً على أنه يُغاير السائد البرامجي، من خلال ما يطرحه من موضوعات متنوعة وشائقة.

حاجية، قال في تصريحات أعلامية ان «البرنامج يلامس قضايا الواقع بأسلوب ممتع وغير تقليدي، من خلال ثلاثة أصدقاء، أحدهم أعمى والثاني أبكم والثالث أخرس، حيث تدور الأحداث والمواقف الطريفة بينهم». وأكمل: «هناك فقرات أخرى، سيحملها البرنامج في ثنايا حلقاته، لكنني أتحفظ عن ذكرها حالياً، ريثما يبصر النور.

وعن سر تعاونه باستمرار مع زميله الفنان طارق العلي، وانشغاله في المسرح خلال الفترة الماضية، ردّ حاجية قائلاً: «للأمانة، أنا أتواجد في المسرح، لكون -بو محمد- يمنحني الفرصة دائماً في أعماله، كما أنه يعطيني مساحة جيدة من الأدوار الفنية، بمعنى أنه يُقدّر من يعمل معه». وتطرق إلى مسرحية «هلا بالخميس» التي قدمها أخيراً بمعية نخبة من النجوم، حيث قال: «المسرحية قُدمت في عيد الفطر الماضي، ثم توالت عروضها حتى عيد الأضحى المبارك، ومن المقرر أن تستأنف العروض في الآتي من الأيام»، لافتاً إلى أن المسرحية حققت أصداء واسعة النطاق.