+A
A-

4 مباريات في الجولة الرابعة للدور المؤهل لكأس الملك

تقام الساعة 5:10 من مساء اليوم (الجمعة)، 4 مباريات ضمن الجولة الرابعة من الدور المؤهل لمسابقة كأس جلالة الملك لكرة القدم للموسم 2018 - ‏2019. لحساب المجموعة الأولى، يلتقي الاتحاد مع الاتفاق على ملعب مدينة حمد، والتضامن مع البسيتين على استاد النادي الأهلي.وفي المجموعة الثانية، يلتقي الأهلي مع سترة على ملعب الرفاع، وقلالي مع مدينة عيسى على ملعب النجمة.

وبالعودة إلى المجموعة الأولى، فإن ترتيبها يشير إلى الآتي: البحرين 7 نقاط، البسيتين 4 نقاط، الاتحاد والاتفاق 3 نقاط، وأخيرا التضامن من دون أي نقطة.

أما المجموعة الثانية فيتصدرها سترة برصيد 6 نقاط، الأهلي 4 نقاط، قلالي نقطة، وأخيرا مدينة عيسى دون رصيد من النقاط. في المباراة الأولى، يسعى الاتحاد والاتفاق لتحقيق فوزهما الثاني وضمان الوصول إلى دور الـ 16؛ كونهما يمتلكان في جعبتيهما 3 نقاط.

يشرف على الاتحاد المدرب هشام الماحوزي، والاتفاق المدرب برير الشهابي.

وفي المباراة الثانية يدخل التضامن آخر مبارياته بعدما فقد فرصة التأهل أمام البسيتين الساعي لتعزيز موقفه وزيادة رصيده من النقاط.

ويشرف على التضامن المدرب سيد حسن شبر، والبسيتين المدرب أحمد سوار.

وفي المباراة الثالثة ستكون المباراة لفريقين ضمنا التأهل، والمواجهة اليوم لتحديد متصدر المجموعة. ويشرف على الأهلي المدرب عيسى السعدون وسترة المدرب علي منصور.

أما في المباراة الرابعة والأخيرة فيدخل قلالي بقيادة المدرب صلاح حبيب أمام مدينة عيسى بقيادة المدرب جاسم محمد.

ويكفي قلالي التعادل لضمان التأهل، فيما لا بديل لفريق مدينة عيسى عن الفوز للتأهل إلى دور الـ 16.