+A
A-

“البركة الإسلامي” يسلم حميدة 200 ألف دينار

خلال حفل كبير نظمه بنك البركة الإسلامي  في فندق الفورسيزون – خليج البحرين تم تسليم حميدة أحمد 200 ألف دينار، والتي فازت بالجائزة الكبرى لحساب البركات بحضور الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة البنك محمد المطاوعة وبعض أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية وعدد من المدعوين من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة والمدققين الخارجيين للبنك آرنست ويونغ البحرين وعدد من عملاء البنك، إضافة إلى عائلة الفائزة بالجائزة الكبرى.

وقام المطاوعة خلال الحفل بتكريم الجهات الرسمية المساهمة في نجاح حساب البركات، وهم إدارة حماية المستهلك بوزارة الصناعة والتجارة والسياحة وشركة التدقيق آرنست ويونغ البحرين لما بذلوه من مساهمه فعاله في نجاح الحساب طوال السنوات الأربع الماضية.

ويعتزم البنك تقديم جوائز نقدية أعلى في العام الخامس من حساب البركات، حيث سيلعن خلال شهر سبتمبر 2019 عن الفائز بالجائزة النقدية الكبرى وقدرها 300 ألف دينار. كما خصص جوائز ربع سنوية قيمة كل منها 100 ألف دينار. أما بالنسبة للجوائز الشهرية، فسوف تبلغ 82 جائزة، حيث ستبلغ الجائزة النقدية الشهرية الكبرى 10 آلاف دينار وراتب شهري  بقيمة 555 دينارا لمدة سنة واحدة، إلى جانب 20 جائزة بقيمة 500 دينار و60 جائزة بقيمة 300 دينار.

وأضاف المطاوعة “لقد عمل بنك البركة على تطوير منتج “البركات” منذ انطلاقه قبل أربعة أعوام، ليصل إلى مستوى يلبي طموحات زبائننا الكرام، وليُمكّنَ الفائزين من تحقيق طموحاتهم عبر جوائز قيمة حرصنا على تقديم الافضل والأشمل منها من خلال هذا المنتج. لذلك ونحن في عامنا الرابع من حساب البركات قمنا بزيادة عدد الفائزين شهريا، إضافة إلى تقديم شرائح متنوعة تشمل الجوائز الربعية الكبرى وأُخرى شهرية قيمة، وذلك إرضاءً لعملائنا الكرام وتلبية لمتطلباتهم”.