+A
A-

شيلاء سبت غاضبة... والسبب “أصولها الباكستانية”

أعربت الفنانة شيلاء سبت عن استيائها الشديد من التعليقات السلبية والعنصرية من بعض متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت “سبت”، عبر حسابها الشخصي على تطبيق “سناب شات”، تعليقا لأحد النشطاء، أكد فيه أن “شيلاء” وشقيقاتها من أصول باكستانية، لترد عليه بطريقة ساخرة: “أنا نفرت يجي من باكستان أقول أنا ليش جميلة طلعت من باكستان صدقوني كنت متأكدة إن جمالي مستحيل خليجي، شكرا إنك قلت لي أصلي من وين كنت أبحث عنه بليز من وين باكستان بالضبط باجر بطبخ باتر جكن بهذه المناسبة السعيدة”.

وانتقدت “شيلاء”، في تدوينة أخرى، التعليقات الجارحة والسب والقذف، وقالت باللهجة البحرينية العامية: “عبالكم إذا هندية أو باكستانية بقعد لكم هني الخليج مع التعليقات العنصرية والكلام الجارح والسب والحقد، بالعكس جان بروح عندهم أمثل واستأنس ويقدرون ويحترمون”.

وأضافت: “وناس كل واحد عليه من نفسه ما شاء الله عليهم وطيبين ومتواضعين ومافيهم عنصرية دياناتهم غير بعض ويحترمون بعض ويقدرون بعض، احنا كلنا مسلمين كل واحد يكفر الثاني حمدالله والشكر”.

وشاركت الفنانة شيلاء سبت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “التاسع من فبراير”، من بطولة: هنادي الكندري، إبراهيم الحربي، سلمى سالم، محمود بوشهري، شهد الياسين، محمد الحداد، حلا، عبدالله البلوشي، وآخرين، تأليف الكاتبة سحاب وإخراج سائد الهواري.