+A
A-

جاسم بحر: “اللجنة الطبية” جاهزة لدعم دوري ناصر بن حمد الممتاز

أعرب رئيس الخدمات الإدارية بمجمع السلمانية الطبي التابع لوزارة الصحة، رئيس اللجنة الطبية باللجنة المنظمة العليا لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم جاسم محمد بحر عن سعادته باختياره ومشاركته عضوا في اللجنة المنظمة لهذه المسابقة التي تحمل اسما غاليا على الجميع هو اسم ناصر الشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

وقال بحر: “بداية أتوجه بجزيل الشكر والتقدير لرئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس اللجنة المنظمة العليا لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة على منحي الثقة لأكون متواجدا بين إخواني أعضاء اللجنة المنظمة العليا لهذه المسابقة بمسماها وحلتها الجديدة، وذلك كرئيس اللجنة الطبية، والتي ستكون مسؤولة عن كافة الأمور الطبية المتعلقة بهذه المسابقة”.

وأضاف: “وقد قمت بالتواصل مع الجهات الطبية المعنية، التي أبدت تعاونها الكبير والتام مع اللجنة في توفير كافة الإمكانات اللازمة لدعم نجاح المسابقة، حيث تم الاتفاق مع مسؤول الإسعافات بمجمع السلمانية الطبي ياسر علي على توفير سيارات الإسعاف في الملاعب بحسب الجدول  المعتمد لمباريات المسابقة، كما تم الاتفاق مع مدير المركز الوطني للطب الرياضي التابع للجنة الأولمبية البحرينية خالد الشيخ؛ ليكون مسؤولا عن فحص المنشطات، والذي أبدى بدوره تعاونا كبيرا لعقد ورش العمل والدورات لجميع فرق المسابقة عن المنشطات، وبيّن أنه يكفي أخذ 10 عينات لجميع الأندية”.

وأكد أن العمل في هذه المسابقة الكروية الأم شرف للجميع، مضيفا أن هذه المسابقة ستشهد تغيرات إيجابية على جميع المستويات لاسيما الطبية، والتي من شأنها أن تساهم في رفع مستوى الخدمات الطبية الرياضية التي تدعم المسابقات المحلية، مشيرا إلى أن اللجنة المنظمة العليا تتطلع أن تحقق جميع اللجان العاملة أعلى معدلات النجاح، على الشكل يساهم في تنفيذ وترجمة توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة؛ من أجل النهوض بالمسابقات الكروية المحلية، بما ينعكس بالفائدة الكبيرة على رفع مستوى الفرق بالأندية وظهور مزيد من اللاعبين المميزين والمواهب  الكروية، والذي يخدم تكوين منتخب وطني قوي قادر على المنافسة في المشاركات والبطولات الإقليمية والقارية والدولية القادمة، والذي يحقق الهدف الرئيس لرؤية سموه 2022 بتواجد المنتخب البحريني بمونديال كأس العالم، والذي يعتبر حلم كل بحريني يتطلع أن يشاهد المنتخب في  العرس الكروي العالمي.

العالي يترأس اجتماعًا تنسيقيًا للجنة الإعلامية

عقدت اللجنة الإعلامية لدوري ناصر بن حمد الممتاز، اجتماعا تنسيقيا، برئاسة عضو اللجنة المنظمة العليا للدوري ورئيس اللجنة الإعلامية عباس العالي.

وجاء الاجتماع بهدف التنسيق والإعداد للعمل الإعلامي المتعلق بدوري ناصر بن حمد الممتاز، والاطلاع على خطة العمل للمرحلة المقبلة، خصوصا مع انطلاق المنافسات.

واطلع عباس العالي أعضاء اللجنة على خطة العمل الإعلامية لدوري ناصر بن حمد الممتاز، ناقلا لهم تحيات رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس اللجنة المنظمة العليا لدوري ناصر بن حمد الممتاز، الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة.

وأكد العالي أن عمل اللجنة الإعلامية كبير خلال منافسات دوري ناصر بن حمد الممتاز، مشيرا إلى أهمية تكثيف الجهود والعمل؛ من أجل إظهار الدوري بأبهى حلى على الصعيد الإعلامي.

وأشار إلى أن اللجنة سيقع على عاتقها عمل كبير في جوانب مختلفة، منوها إلى الدور البارز للجنة في عكس ما يشهده الدوري من تطور لافت ومميز، حيث تشمل التغطية محاور التحرير الصحفي عبر تزويد الصحف بالأخبار الرسمية المتنوعة، إضافة إلى العمل في وسائل التواصل الاجتماعي من خلال نشر النتائج واللقاءات المصورة مع اللاعبين والإداريين والمدربين.

وأشاد العالي بالتعاون الكبير الذي أبداه رؤساء الأقسام الرياضية في الصحف في فرد المساحة المناسبة ووضع ترويسة البطولة، وكذلك وكالة أنباء البحرين “بنا” وموقع كووورة، مؤكدا أن هذا التعاون المثمر مع كافة وسائل الإعلام بما فيها رئيسة قناة البحرين الرياضية مريم بوكمال ووسائل التواصل الاجتماعي سيسهم في إنجاح البطولة وإبرازها بالصورة المميزة.

ويترأس عباس العالي اللجنة الإعلامية لدوري ناصر بن حمد الممتاز، وتضم في عضويتها: فريق التحرير المكون من أحمد مهدي، وليد المعاودة، فريق التصوير الفوتوغرافي المكون من جعفر علي وسيد علي الموسوي، خليل إبراهيم “تصوير الفيديو والمونتاج”، ومحمد الهاجري “التصميم”.

وتقرر تعيين أحمد مهدي منسقا للجنة.

وتم خلال الاجتماع توزيع الأدوار على أعضاء اللجنة كلا في مجال اختصاصه، كما تقرر أن يعقد اجتماع تنسيقي آخر خلال الأيام المقبلة؛ لاستعراض ما تم إنجازه وتقديم تفاصيل الاحتياجات والمتطلبات والمقترحات للفترة المقبلة.

الأندية تشكر سمو  الشيخ ناصر بن حمد

أعربت الأندية المشاركة في دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم عن بالغ شكرهم وتقديره للرعاية الكريمة من جانب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للدوري الممتاز.

وحرصت الأندية على تقديم الشكر لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على رعايته الكريمة للدوري، وذلك عبر حمل يافطات الشكر لسموه خلال مباريات الجولة الأولى من الدوري، والتي أقيمت على مدار يومي السبت والأحد الماضيين.

ورفع لاعبو فريق الرفاع خلال مباراة المنامة يافطة شكر متضمنة عبارة “شكرا شيخ الشباب”، إضافة إلى صورة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

ورفع لاعبو فريق الحالة خلال مباراة الرفاع الشرقي يافطة تضمنت صورة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وعبارة “شكرا سيدي سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة”.

لباس خاص للمصورين وتواصل إصدار البطاقات الإعلامية

اعتمدت اللجنة الإعلامية لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم لباسا خاصا للمصورين التابعين لمختلف وسائل الإعلام الراغبين في تغطية منافسات الدوري.

وجاء تصميم اللباس الخاص متضمنا شعار دوري ناصر بن حمد الممتاز، إضافة إلى شعار الاتحاد البحريني لكرة القدم، كما حمل إشارة إلى المصورين من الخلف.

يأتي ذلك ضمن إطار الاهتمام بممثلي وسائل الإعلام المختلفة، وتقديم التسهيلات لهم داخل الملعب.

يشار إلى أن اللجنة الإعلامية مازالت تتلقى طلبات إصدار البطاقة الإعلامية الجديدة على الإيميل [email protected]، على أن يتضمن الطلب: الاسم والجهة والصفة بالإضافة إلى صورة شخصية.