+A
A-

سمو رئيس الوزراء: أمن واستقرار الوطن ضمانة أساسية للتنمية

البحرين تسير على نهج التعاون القائم على الاحترام المتبادل مع جميع الدول

لن ننسى رجالات البحرين الأوائل ودورهم في مسيرة التطور

 

لدى استقبال سموه عددا من أفراد العائلة المالكة الكريمة والمسؤولين، قال رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة إن الحفاظ على أمن واستقرار الوطن يشكل ضمانة أساسية لمواصلة منظومة التنمية التي تشهدها مملكة البحرين في مختلف المجالات.

وأكد سموه أن مسيرة العمل الوطني بقيادة عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ماضية بعزم لا يلين، وبسعي متواصل نحو الإنجاز والتطوير والانطلاق بالبحرين إلى الآفاق التي نتطلع إليها جميعًا.

وقال سموه: “إن البحرين ستبقى عزيزة، وهي تستحق منا كل الاهتمام والاستفادة من كل فرصة تقود إلى التطور، وعلينا أن نسهم جميعا في ترسيخ الاستقرار بالشكل الذي يحفز من قيمة العمل ويرتقي بالمجتمع”.

وكان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قد استقبل بقصر القضيبية أمس عددًا من أفراد العائلة المالكة الكريمة والمسؤولين، حيث تطرق سموه معهم إلى عدد من القضايا المحلية والدولية.

وخلال اللقاء، أكد سموه أن الحكومة حريصة على التوسع في البرامج والخطط التي تستهدف دعم المسيرة التنموية، وتحقيق المزيد من المكتسبات للوطن والمواطن.

واستذكر سموه دور رجالات البحرين الأوائل وما قدموه من عطاءات كان لها دورها البارز في مسيرة التطور والتقدم التي تشهدها المملكة.

وأكد سموه أن ما يشهده العالم من تحديات وأخطار يتطلب من الجميع أن يكون أكثر وعيا وتصميما على مواجهة كل ما من شأنه أن يزعزع الأمن والاستقرار، وقال سموه :”إن علينا أن نأخذ العبرة مما يجري من حولنا من أحداث”.

ونوه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء إلى أن مملكة البحرين في علاقتها بجميع الدول تسير على نهج التعاون القائم على الاحترام المتبادل والتعاون في كل ما يسهم في تحقيق الأمن والسلام في العالم.