+A
A-

ميرزا يكرم إحدى المديرات المتقاعدات من “الكهرباء والماء”

تحت رعاية وزير شؤون الكهرباء والماء عبدالحسين ميرزا، وبحضور الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماءالشيخ نواف بن إبراهيم آل خليفة، ونواب الرئيس التنفيذي ومدراء الادارات، أقامت الهيئة حفل تكريم لمدير إدارة الموارد البشرية راجية باقر حسين باقر بمناسبة تقاعدها عن العمل بعد خدمة زادت عن 31 عاماً.

وخلال الحفل ألقى ميرزا كلمة أشاد فيها بالجهود الكبيرة التي بذلتها باقر طيلة فترة عملها وما تحلت به من إخلاص في العمل، وقال إنها من الخبرات التي تفخر مملكة البحرين بوجودها وعطائها وممن قدموا الكثير لخدمة رسالة هذه المؤسسة وتحقيق أهدافها وتطلعاتها، كما أنها مثال للمرأة البحرينية التي تبوأت المناصب الإدارية العليا بخبرتها المهنية المتميزة، متمنياً لها كل التوفيق والنجاح في حياتها العملية المقبلة.

ومن جانبه، عبر الشيخ نواف بن إبراهيم آل خليفة عن بالغ شكره وتقديره لباقر على ما بذلته من جهود متميزة طوال فترة عملها وخدمتها الطويلة في هيئة الكهرباء والماء متمنياً لها دوام التوفيق والسداد.

وبدورها أعربت باقر عن خالص الشكر والامتنان للوزير والمسؤولين بالهيئة على دعمهم المتواصل واللامحدود بالإضافة إلى التعاون الذي حظيت به من زملائها في العمل طوال فترة عملها.