+A
A-

مترشح “وسط المحرق” ناجي: سمو رئيس الوزراء يزرع حب الخير وبناء الوطن

أشاد المرشح النيابي المستقل عن الدائرة الثانية بمحافظة المحرق (وسط المحرق) محمد ناجي بجائزة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي ولما لها من دور كبير في تحفيز الأعمال التطوعية ليس في البحرين فقط، بل على مستوى الوطن العربي أجمع.

وقال: جهود سموه مشهودة طوال رعايته العمل التطوعي في بلورة هذه الإنجازات من خلال الجائزة، والتي حظيت بسمعة طيبة وأصداء كبيرة، وتعكس حبه للعمل التطوعي والخيري، والذي اكتسبه من صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، الذي يزرع في قلوب أبنائه وأحفاده حب الخير والحرص على المساهمة الفاعلة في بناء الوطن.

وبين ناجي أن جائزة سمو الشيخ عيسى بن علي للعمل التطوعي تأتي في إطار التحفيز والتقدير لمن نذر وقته وجهده في سبيل العطاء بمختلف الجوانب التطوعية، وهذا يأتي انطلاقا من حرصه على تكريم من كانت لها بصمات جليلة في خدمة المجتمع وبناء الإنسان وحب العطاء للغير لبناء المجتمعات التي تعمل على إبراز العلامات المضيئة في مجالات العمل التطوعي بالمجتمعات العربية.

وأشار إلى أن سمو الشيخ عيسى بن علي يحرص من خلال هذه الجائزة لتكريس مفاهيم عديدة في المجتمعات العربية من خلال العمل التطوعي، والذي يأتي إيمانا منه بضرورة تعميم التجارب المفيدة في هذا المجال في كافة المجتمعات وما تكريم كوكبة النجوم والمهرجان الضخم الذي أقيم في مملكة البحرين لهو دليل على اهتمامه بتلك التجارب ونقلها للاستفادة منها في تنمية الإنسان وزع مفاهيم الحب والعطاء للغير.

واختتم ناجي تصريحه بالشكر والتقدير لسمو الشيخ عيسى بن علي على رعايته الدائمة للجائزة واستمرارها حتى تحقق أهداف التنمية المستدامة في المجتمعات العربية وما وصلت له الجائزة من سمعة طيبة على المستوى الخليجي العربي، مقدما شكره لجميع الجهات التي ساهمت في نجاح جائزة هذا العام، ومنها جمعية الكلمة الطيبة والاتحاد العربي للتطوع.

عن الدائرة

يمثل الدائرة الثانية بمحافظة المحرق حاليا النائب إبراهيم الحمادي.

ويبلغ قوام الدائرة قرابة 8071 ناخبا وفق إحصاءات انتخابات برلمان 2014.

وتمثل الدائرة المناطق والمجمعات الآتية: المحرق (203، 205، 206 و209) والبسيتين (221 و222).