+A
A-

HUAWEI Mate 20 تتيح سرعات أداء أعلى بـ 75 %

كشفت هواوي عن الإمكانات الهائلة لشريحتها الجديدة العاملة بتقنية 7 نانومتر، وما يمكن لهذه الشريحة تحقيقه في رفع مستوى تقنيات الذكاء الاصطناعي في سلسلة HUAWEI Mate 20 الذي ينتظر الجمهور إطلاقها الشهر المقبل.

العام 2017، كانت هواوي أول شركة تطلق هاتفاً محمولاً مدعوماً بتقنيات الذكاء الاصطناعي، وذلك في إطار سلسلة هواتف HUAWEI Mate 10. وفي هذا العام، تقدم الشركة لمحةً أولية عما يمكن للجمهور انتظاره في سلسلتها المقبلة من HUAWEI Mate 20، والتي ستكون مدعومةً بأحدث معالج ’كيرين 980‘، والتي تمثل بحد ذاتها إنجازاً مبتكراً غير مسبوق.

وسيوفر المعالج الجديد بالمقارنة مع سابقه زيادة كبيرة في مستويات أداء الإصدار المرتقب من هواتف HUAWEI Mate 20 ذات الشهرة الواسعة على مستوى القطاع بفضل أدائها الفائق. وتمتاز شريحة المعالجة بكونها أول وحدة معالجة للهواتف المحمولة على مستوى العالم مبنية وفق معيار 7 نانومتر ومعززة بتقنيات الذكاء الاصطناعي، وهي مثبتة على منصة معالج بقياس 1 سم مربع ومزودة بأحدث وحدة معالجة مركزية ووحدة معالجة صور. ويعد هذا المعالج الجديد المحرك الذي يولد الكفاءة والانتاجية والأداء المتميز من الجيل التالي سواءً في تطبيقات الترفيه والألعاب، حيث يتجاوز جميع المنافسين بأشواطٍ كبيرة.