+A
A-

“زين” تحتضن 3 مبادرات ناشئة ضمن “Zainiac “

أعلنت مجموعة زين دعمها الاستراتيجي لثلاث مبادرات ناشئة ضمن برنامجها الابتكاري Zainiac، الذي يوفر مساحة إبداع لموظفي زين كي يستعرضوا فيها أفكارهم.

وأوضحت المجموعة في بيان صحافي أن المبادرات الناشئة الثلاث التي جاءت من بنات أفكار موظفيها تقدم حلولا مبتكرة في المجالات التعليمية والاجتماعية والعمل الجماعي الخيري، حيث تقدم أفكارا مبتكرة قد تسهم في تعزيز العمل في هذه المجالات خصوصا في ظل تنامي نمط وأسلوب الحياة الرقمية.

وكشفت زين التي تملك وتدير ثمان شبكات اتصالات متطورة في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا أن برنامجها الابتكاري Zainiac، والذي جاء بمبادرة من نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في المجموعة بدر الخرافي، هو بمثابة منبر إلكتروني عبر الإنترنت ابتكره موظفون من زين، حيث يوفر مساحة يمكن فيها تبادل وتشارك الأفكار وإيجاد حلول للتحديات، وتشكيل مجموعات تفاعلية، وتزويد الشركة بالقدرة على التواصل والتعاون وتحسين الأداء.

وأوضحت المجموعة أن هذه المبادرة هي دعوة حقيقية لجميع موظفي زين في الشركات التابعة للمجموعة لكي يستعرضوا إبداعاتهم من خلال منصة “Zainiac “ الداخلية، إذ تهدف هذه المنصة الإلكترونية إلى تعزيز الروح الإبداعية بين الموظفين، والحث على بدء أعمال تجارية جديدة.