+A
A-

اليوم المؤتمر الصحافي لمباراة كأس السوبر لكرة السلة

يعقد الاتحاد البحريني لكرة السلة مساء اليوم المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة كأس السوبر، والتي ستجمع فريقي المنامة (بطل دوري زين وكأس خليفة بن سلمان) والمحرق (وصيف الدوري).

ومن المنتظر أن يكون كلا المؤتمران في قاعة المؤتمرات الصحافية بصالة اتحاد كرة السلة بأم الحصم التي ستحتضن اللقاء، وذلك بحضور مدرب وقائد كل فريق.

ومن المقرر أن يقام مؤتمر مدرب المنامة الوطني عقيل ميلاد وقائد الفريق عند الخامسة مساءً، يليه عند الخامسة والنصف مساءً مؤتمر مدرب المحرق البونسي أباز وقائد الفريق.

وسيخصص المؤتمر للحديث حول استعدادات الفريقين لمباراة السوبر، والتي تأتي إيذانا بانطلاق موسم كرة السلة البحرينية.

ووجه المركز الإعلامي باتحاد السلة الدعوة لمختلف وسائل الإعلام، لحضور المؤتمر وتغطية وقائعه.

ويأتي ذلك في إطار تحضيرات الاتحاد البحريني لإقامة هذه المباراة، إذ تم كذلك عقد العديد من الاجتماعات التحضيرية بهذا الخصوص في الأيام الماضية من أجل ضمان ظهور النهائي بالصورة المطلوبة، خصوصاً أنه سيكون باكورة الموسم الرياضي الجديد على صعيد منافسات الكبار.

وستقام مباراة السوبر يوم الأربعاء المقبل الموافق 26 سبتمبر الجاري عند الساعة السابعة مساء على صالة اتحاد اللعبة.

وستقام مباراة كأس السوبر في الموسم الجديد من مواجهة واحدة، إذ سيتوج الفائز باللقاء بطلاً للمسابقة.

وفي إطار الشراكة المتواصلة مابين الاتحاد البحريني لكرة السلة وشركة “زين البحرين”، والمستمرة لإحدى عشر عاماً، ترعى “زين” بطولة كأس السوبر البحريني والتي ستقام بين المنامة والمحرق، وهي باكورة منافسات الكبارة الموسم الرياضي الجديد 2018-2019، والذي يتضمن كذلك إقامة بطولة كأس خليفة بن سلمان بالإضافة للدوري السلاوي، وتم اعتماد وإصدار شعار جديد خاص بكأس السوبر بالتعاون مع شركة زين يتضمن كأس البطولة وكذلك مسمى البطولة (ZAIN SUPER CUP)، إذ يحرص الاتحاد على اعتماد شعار منفصل لكل مسابقة من مسابقاته بهدف إضافة المزيد من التحشيد والإثارة ووضع اعتبار خاص لكل بطولة.

وتعتبر الشراكة بين الاتحاد البحريني لكرة السلة وشركة زين البحرين من أقدم الشراكات في الرياضة البحرينية، حيث تدخل في هذا الموسم عامها الحادي عشر الامر الذي يؤكد  حرص الاتحاد البحريني لكرة السلة على بناء شراكات طويلة الامد مع القطاع الخاص لدعم رياضة كرة السلة البحرينية والتي حققت بفضل التعاون والراعية نقلات نوعية بارزة في مستوى اللعبة وتسويقها الحضور الجماهيري الكبير الذي فاق التوقعات على مدار السنوات الماضية، والشراكة تؤكد النهج السليم التي تسير عليه شركة زين البحرين في دعم ورعاية الانشطة الرياضية بالاتحاد البحريني لكرة السلة، وكذلك يؤكد استراتيجية الشركة نحو الارتقاء بشباب البحرين ودعم الرياضة باعتبارها تمثل واجهة مشرقة للمملكة.