+A
A-

بن جمال يشارك في إدارة بطولة الجائزة الكبرى للتايكوندو بتايوان

أدار حكمنا الدولي للتايكوندو محمد بن جمال منافسات بطولة الجائزة الكبرى (Grand Prix) للكبار والمصنفة G4 التي أقيمت في تايوان في الفترة من 16 حتى 22 سبتمبر الجاري، حيث شارك محمد بن جمال في البطولة التي أدارها أكثر من 50 حكم دولي من مختلف دول العالم من ذوي الكفاءة العالية لإدارة هذا الحدث، حيث شهدت البطولة والمحفل الدولي الهام مشاركة نخبة من اللاعبين المصنفين عالمياً (أفضل 32 لاعب ولاعبة من كل وزن)، وعقدت البطولة على 3 حلبات مجهزة إلكترونياً.

وجاء اختيار الحكم الدولي محمد بن جمال من قبل الاتحاد الدولي للمشاركة في هذه البطولة تقديرا لما أبداه من مجهود ومسؤولية وأداء واجب تام خلال مشاركاته السابقة (مجموعة من بطولات العالم في السنوات السابقة، والكثير من البطولات الدولية المصنفة آسيويا وعالميا، وآخرها كانت بطولة العالم بتونس والجراند سلام في الصين).

وشارك محمد بن جمال في إدارة العديد من المواجهات في البطولة التي لها شأن بتصنيف اللاعبين وجمع نقاط وعلى اثره يتم تأهيلهم دوليا وصولا للأولمبياد القادمة - طوكيو 2020. وهذا ما يسعى إليه جميع المشاركين.

كما شارك محمد بن جمال في اجتماعات نظرية وتدريبية مكثفة على مدار 3 أيام سبقت البطولة.

وقدم الحكم الدولي محمد بن جمال جزيل الشكر والتقدير لرئيس مجلس إدارة اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد عبدالعزيز الخياط وأعضاء مجلس الإدارة على دعمهم الكبير له طوال الفترة الماضية وتسهيل الإجراءات ودعم لعبة التايكوندو محلياً ودولياً.