+A
A-

“باس” تدرّب 148 طالبا

استقبلت شركة خدمات مطار البحرين (باس) 86 طالباً من المدارس والمعاهد الصناعية، خلال العام الجاري 2018، وذلك من منطلق مسؤوليتها المجتمعية في تدريب وتأهيل الطلبة في مملكة البحرين، حيث تعرف الطلبة خلال فترة تدريبهم على آلية العمل والثقافة الوظيفية، بالإضافة إلى الأقسام الهندسية وتلك ذات العلاقة مع تخصصاتهم الصناعية.

على صعيدٍ متصل، استقبلت الشركة أيضاً 62 طالباً جامعياً تم تدريبهم في مختلف أقسام وإدارات الشركة، بهدف إكسابهم الخبرات اللازمة لسوق العمل، وذلك انطلاقاً من إستراتيجية الشركة الهادفة إلى الاستثمار في الثروة البشرية وتأهيل الكوادر الوطنية للعمل في قطاعات الطيران وخدمات المطارات.

وفي هذا الصدد قال مدير أول التعليم والتدريب خالد البستكي “فتح شركة (باس) أبوابها لاستقبال الطلبة الراغبين في تطوير مهاراتهم وخبراتهم، وذلك بالتنسيق مع عدد من الجهات الرسمية في المملكة من بينها وزارة التربية والتعليم ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية”.

وأضاف البستكي “صممنا في الشركة مجموعات متنوعة من البرامج التدريبية، مصنفة لمختلف الفئات من الطلبة، وذلك بما يتناسب مع مؤهلاتهم الأكاديمية ومعارفهم، وذلك لمساعدة الطلبة في اختيار مساراتهم العملية”.