+A
A-

المترشحة العمر: ضد الرشوة الانتخابية وأدعو لمنافسات شريفة في الانتخابات

نفت المترشحة للانتخابات البرلمانية في الدائرة السادسة بالمحافظة الجنوبية نادية العمر ما نسب إليها في تصريح نشرته إحدى الصحف المحلية أمس الأحد، واعتبرته بأنه يشكل إساءة لها، وأنها لا يمكن أن تلجأ للرشوة الانتخابية.

وقالت العمر في بيان أمس، إن الادعاء كما جاء في التصريح بأنها تتعهد بتوفير 100 عمرة مجانًا لأهالي دائرتها بشكل سنوي في حال فوزها في الانتخابات، وبإقامة صالة مخصصة للأفراح والفعاليات هو تصريح ليس خارجًا عن سياقه فحسب بل إنها لم تدلِ به بأي شكل من الأشكال.

واستغربت العمر التصريح المسيء لها كونه يشكل ما يتضمن تقديمها رشوة انتخابية علنية، وهو أمر لا يتفق لا مع سلوكها ولا أخلاقها، ولا مع مسيرتها في مجال العمل الخيري والوطني وإيمانها بضرورة التنافس الشريف في الانتخابات البرلمانية المقبلة. وأردفت أنها على يقين أنه مع ازدياد سخونة الحراك الانتخابي سيظهر من يسيء إلى هذا المرشح أو ذاك لاعتبارات تدخل في منافسات غير شريفة. ودعت في ختام بيانها، الجهات المسؤولة إلى رصد مثل هذه الفبركات، مطالبة الصحافة ووسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية بتحري الدقة ونشر الأخبار والتصريحات من مصادرها والتوقف عن نشر فبركات تنسب إلى أي من المترشحين دون أساس بغرض الإساءة إليه.