+A
A-

“PIE” تزود منصة Talabat بحل جديد للتكنولوجيا المالية

أعلنت شركة “بيمنت انترناشونال انتربرايس (PIE)” عن إبرام شراكة مع شركة Talabat، أضخم منصة متخصصة بتقديم خدمات طلب المأكولات من المطاعم عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط. ومن خلال أجهزتها “تم هنا” لخدمات الدفع الذاتي والمنتشرة في مختلف أنحاء البحرين، نجحت شركة PIE بتطوير خدمة تتيح لسائقي شركة Talabat إمكانية إيداع الأموال التي قاموا بجمعها من خدمات التوصيل.

وتسهم هذه الخدمة التي أضيفت مؤخراً في تعزيز كفاءة عمليات تحصيل الأموال بالنسبة إلى شركة Talabat، كما تساعدها في تحسين عملياتها التشغيلية المتعلقة بتتبع الأموال المودعة على نحو أفضل. وستؤدي هذه الاستراتيجية في نهاية المطاف إلى تزويد شركة Talabat بتجارب استخدام أكثر سلاسة مع إمكانية تخصيصها حسب تفضيلات العميل. وينسجم ذلك على النحو الأمثل مع مهمة شركة PIE الأساسية والمتمثلة في تعزيز تكنولوجيا الخدمات المالية ومساعدة الشركات على تنفيذ عملياتها بشكل أفضل وبكفاءة أعلى.

وتندرج هذه الشراكة ضمن إطار المساعي الحثيثة لشركة PIE والرامية إلى دعم وتبني الابتكار التقني لقطاع تكنولوجيا الخدمات المالية في المنطقة. وتنطلق المنهجية الفاعلة التي تتبعها شركة PIE من إتاحة الفرصة أمام اللاعبين الرئيسيين في المنطقة للوصول بكل سهولة إلى خدماتها الرقمية بهدف منحهم أفضل المزايا التنافسية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة بيمنت انترناشونال انتربرايس، فواز غزال “نحن مسرورون للغاية بشراكتنا مع شركة Talabat، حيث يتماشى ذلك مع أهدافنا الرئيسية المتمثلة في تمكين اللاعبين الرئيسيين في الأسواق من الحصول على أفضل حلول تكنولوجيا الخدمات المالية، والتي تتيح لهم إمكانية الارتقاء بسوية عملياتهم اليومية”.

بدوره، قال المدير التنفيذي لشركةTalabat، هشام الساعاتي “ستسهم شراكتنا مع شركة بيمنت انترناشونال انتربرايس دون أدنى شك في دعم المساعي الحثيثة لشركة Talabat والرامية إلى ريادة تكنولوجيا خدمات توصيل المأكولات.

كما نتطلع إلى جعل عمليات طلب وتوصيل المأكولات عبر الإنترنت أكثر سهولة وأمناً بالنسبة إلى شركائنا وسائقينا على حد سواء. ويسهم ذلك بالمقابل في تزويد عملائنا بأفضل التجارب المتاحة حالياً في مجال توصيل المأكولات”.