+A
A-

مرسيدس - بنز الفئة -A الجديدة الآن في البحرين

أعلنت الحداد للسيارات الوكيل الحصري لسيارات مرسيدس –بنز بالبحرين عن توفر سيارة مرسيدس-بنز الفئة-A الجديدة متوفرة. تعيد الفئة-A تعريف معنى الفخامة العصرية بالكامل في فئة السيارات الصغيرة الحجم، كما أنها تُحدث نقلة نوعية في التصميم الداخلي للسيارات. ومن الناحية التكنولوجية، تنتزع الفئة-A الصدارة بجدارة، ليس بسبب تجربة مستخدمي مرسيدس-بنز (MBUX) وحسب، بل لأنها توفر أيضًا عددًا من الوظائف التي كانت فيما سبق متاحة فقط على فئة السيارات الفاخرة. يمثّل التصميم الأنقى بسطحه البارز للفئة-A الجديدة الخطوة التالية في فلسفة مرسيدس-بنز للتصميم ذات النقاء الحسي.

وتعتبر الفئة-A الجديدة أول طراز من مرسيدس-بنز يوفر نظام الوسائط المتعددة الجديد بالكامل “تجربة مستخدمي مرسيدس-بنز” (MBUX). ولعل الميزة المتفردة لهذا النظام هي قدرته على التعلم بفضل إمكانات الذكاء الاصطناعي. ويمكن تخصيص نظام MBUX ومواءمته بما يتناسب مع المستخدم. وهكذا، يُنشئ رابطًا عاطفيًّا بين السيارة والسائق والركاب.

وتشتمل نقاط القوة الأخرى لهذا النظام على المقصورة الأمامية ذات الشاشة العريضة العالية الدقة مع ميزة التحكم باللمس، بالإضافة إلى خاصية التحكم الصوتي الذكي مع التعرّف على التخاطب الطبيعي، التي يتم تفعيلها بعبارة “Hey Mercedes”. وتتوفر أيضًا شاشة عرض للسائق على مستوى الرؤية. وتعتبر شاشة اللمس جزءًا من المفهوم الشامل للتحكم باللمس في نظام MBUX، الذي يتضمن ثلاثة أجزاء رئيسية هي شاشة اللمس، ولوحة اللمس والكونسول الوسطي، وأزرار المتحكمات باللمس في عجلة القيادة.