+A
A-

“بحرين ون” يحقق سادس انتصاراته في NHRA

قاد السائق ستيفي جاكسون فريق “بحرين ون” لتحقيق الانتصار الثاني على التوالي ضمن منافسات بطولة العالم NHRA للسيارات فئة برومود لفريق “بحرين ون” بعد تحقيقه لقب الجولة التاسعة التي أقيمت في مدينة سان لويس التابعة لولاية ميسوري الأميركية، ليقود فريقه إلى الفوز في سادس انتصاراته من أصل 7 نهائيات خاضها الفريق هذا العام.

وحقق ستيفي جاكسون انتصاره على منافسه شاد غرين في النهائي بعدما تخطاه في زمن وقدره 5.759 ثانية، ليحتل جاكسون المركز الثالث على سلم الترتيب العام للسباق، فيما جاء السائق ريكي سميث ثانياً، والسائق خالد البلوشي في المركز السادس.

ولم يتبق سوى 3 سباقات على ختام البطولة لعام 2018، حيث من المنتظر أن تقام هذه السباقات في كل من دالاس وشارلوت ولاس فيغاس بالولايات المتحدة الأميركية.

ويتنافس سائقو فريق “بحرين ون” مع عدد كبير من أمهر السائقين حول العالم في منافسات البطولة التي تقام جميع جولاتها في الولايات المتحدة الأميركية، حيث سيتأهل 36 سائقًا إلى المراحل المتقدمة التي سيتم خلالها اختيار 16 سائقًا منهم يتنافسون على لقب بطولة العالم التي ستكون من نصيب سائق واحد في الجولة الأخيرة.

وتمتلك بطولة العالم NHRA شعبية جارفة في الولايات المتحدة الأميركية، حيث تستقطب مئات الآلاف من المشجعين سنويًّا إلى حلبات السباق للاستمتاع بمنافسات السيارات.