+A
A-

علي بن خليفة يتفقد مرافق استاد البحرين الوطني

قام رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس اللجنة المنظمة العليا لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم 2018-2019 الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة بجولة تفقدية في مرافق استاد البحرين الوطني، وذلك يوم أمس الأول (الأحد) الموافق 23 سبتمبر الجاري.

وجاءت الزيارة بحضور عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم والمدير التنفيذي لدوري ناصر بن حمد الممتاز عارف المناعي، ورئيس لجنة المنشآت في الدوري خالد الحاج، والأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين ورئيس اللجنة الإعلامية عباس العالي، وذلك على هامش افتتاح مباريات الجولة 2 من دوري ناصر بن حمد الممتاز. وقام الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة في الجولة التفقدية بزيارة أكثر من موقع ومرفق لاستاد البحرين الوطني، إذ يأتي ذلك ضمن اهتمام اللجنة المنظمة العليا لدوري ناصر بن حمد الممتاز في تفقد المنشآت والاطلاع عليها.

وأكد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة أن اللجنة المنظمة العليا لدوري ناصر بن حمد الممتاز تولي اهتماما كبيرا وبالغا بالمنشآت، وضرورة تفقدها ومتابعة كافة التفاصيل المتعلقة بها؛ كونها من الأعمدة الأساسية في العمل باعتبارها حاضنة لمباريات الدوري.

ولفت إلى متابعة مرافق الاستاد الوطني ضمن إطار الخطة الدورية التي تنتهجها اللجنة في متابعة كافة التفاصيل المتعلقة بالمرافق التابعة للاستاد الوطني.

وتفقد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة عددا من مرافق الملعب بينها أرضية الملعب ومدرجات الجماهير، إضافة إلى مناطق البيع المخصصة للجماهير خارج الملعب، ومرافق الملعب المختلفة.

ونوه الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة بضرورة أن تكون المنشآت في بيئة مناسبة عبر توفير كامل الاحتياجات، خصوصا للجماهير التي تعتبر واحدا من علامات النجاح لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2018-2019.

أكشاك للبيع

وضمن إطار التعاون المثمر، فقد تم تخصيص مناطق مختلفة للبيع في استاد البحرين الوطني، عبر “أكشاك” مختلفة ومتنوعة مخصصة للجماهير الحاضرة لمتابعة مباريات دوري ناصر بن حمد الممتاز.

وتم تخصيص “أكشاك للبيع”، وهي: “كافتيريا يبيله هامبرغر”، “البثيث للشباتي والكرم”، مصنع البحرين للمواد الغذائية، و”مطعم جدر فول”.

يأتي ذلك ضمن إطار اهتمام اللجنة المنظمة العليا لدوري ناصر بن حمد الممتاز بكافة التفاصيل المتعلقة بالدوري على جميع المستويات، ومن بينها تهيئة المرافق للجماهير بما يوفر بيئة مناسبة لمتابعة المباريات في أجواء تنافسية ومميزة.

تسليم كميل الأسود جائزة نجم الجولة الأولى

على هامش مباراة الرفاع مع الرفاع الشرقي ضمن الجولة الثانية من دوري ناصر بن حمد الممتاز، سلم رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس اللجنة المنظمة العليا للدوري الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، جائزة نجم الجولة الأولى إلى لاعب فريق الرفاع كميل الأسود.

وتبلغ الجائزة المخصصة من اللجنة المنظمة العليا لأفضل لاعب في كل جولة من جولات الدوري 500 دينار. وتسلم كميل الأسود جائزة نجوميته خلال الجولة الأولى.

وكان كميل الأسود قد تألق بشكل لافت خلال منافسات الجولة الأولى، إذ قاد فريقه إلى تحقيق فوز عريض وكبير على حساب المنامة بأربعة أهداف دون رد، وساهم عبر تسجيله أحد الأهداف الأربعة أيضا.

يشار إلى أن لجنة المسابقات شكلت لجنة لاختيار أفضل لاعب في كل جولة من جولات دوري ناصر بن حمد الممتاز، إذ تضم اللجنة كلا من: بدر سوار، صديق زويد، خالد جاسم النصف، حسين العنزي، محمود المختار.

ويأتي تخصيص الجائزة المالية لأفضل لاعب في كل جولة من الجولات الـ 18 ضمن إطار الخطوات النوعية التي اتخذتها اللجنة المنظمة العليا بما يتوافق في التوجهات لإخراج الدوري بأبهى وأفضل صورة.

شكرًا شيخ الشباب

رفع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحد يافطة شكر وتقدير لممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

جاء ذلك خلال المباراة التي جمعت الفريق الحداوي بفريق المنامة ضمن الجولة الثانية من دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

ورفع لاعبو الحد يافطة شكر إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قبل بدء المباراة، متضمنة صورة سموه وعبارة “شكرا شيخ الشباب” في إشارة إلى الرعاية الكريمة من جانب سموه للدوري الممتاز خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي 2018-2019.