+A
A-

سمو ولي العهد يؤكد متانة وتميز علاقات الصداقة مع المملكة المتحدة

 أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، متانة وتميز علاقات الصداقة بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة واستمرارية البناء على العمق التاريخي لهذه العلاقات وأهميتها الإستراتيجية نحو كل ما يحقق مصالح البلدين الصديقين ويعزز جهودهما نحو الحفاظ على أمن واستقرار المنطقة.

جاء ذلك لدى لقاء سموه بحضور سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة كبير مستشاري الدفاع للشرق الأوسط بالمملكة المتحدة الفريق السير جون لوريمير والوفد المرافق.

ورحب سموه بالسير لوريمير، منوها سموه بأهمية الزيارات المستمرة بين البلدين الصديقين ودورها في تعزيز مسارات التعاون الثنائي البحريني البريطاني خصوصا في المجالات الدفاعية والعسكرية.

وأشاد سموه بما تقوم به المملكة المتحدة إلى جانب الدول الشقيقة والصديقة في التصدي لجميع التحديات الأمنية والمشاركة الفاعلة في الجهود الرامية إلى مواجهة الإرهاب والتطرف.

واستعرض سموه بحضور رئيس هيئة الأركان الفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي مع كبير مستشاري الدفاع للشرق الأوسط بالمملكة المتحدة قضايا الأمن والاستقرار في المنطقة، إضافة إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.