+A
A-

ميرزا: فتح آفاق الاستثمار للشركات المحلية والعالمية

 استقبل عبدالحسين ميرزا وزير شؤون الكهرباء والماء بمكتبه وفداً رفيع المستوى من شركة Gulf Markets International، يتقدمهم رئيس مجلس الإدارة مشعل عبدالنبي الشعلة وعدد من المسؤولين والشركاء وبحضور نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية والمالية بهيئة الكهرباء والماء محمد الصادقي.

وفي بداية اللقاء رحب الوزير بالحضور وتم استعراض نشاط الشركة في مجال الإنارة الذكية، وكذلك المصابيح والأجهزة الكهربائية الموفرة للطاقة، مشيداً الوزير بجهود الشركة ودورها البارز في عدد من المجالات المختلفة.

وجرى خلال اللقاء اطلاع الوزير على رغبة الشركة في الاستثمار في مشاريع الإنارة الذكية حسب الفرص المتاحة في هذه المجالات للمساهمة في تسويق عدد من المنتجات الموفرة لاستهلاك الكهرباء والماء.  وفي هذا الصدد، رحب الوزير بمثل هذه المبادرات وفتح آفاق الاستثمار للشركات والمؤسسات المحلية والعالمية بما يحقق الأهداف الوطنية المنشودة في مجالات التنمية المستدامة وثقافة ترشيد الاستهلاك، وقال الوزير ايضاً إن أبواب كبار المسؤولين في البلاد مفتوحة دائماً للالتقاء بالمستثمرين ودعمهم بكافة السبل المتاحة. من جانبهم اعرب المسؤولون في شركة Gulf Markets International عن خالص الشكر والتقدير والامتنان للوزير والمسؤولين على حسن الاستقبال والترحيب والدعم الذي يحظى به المستثمرون بما يصب في مصلحة الوطن والمواطنين.