+A
A-

“ماجد الفطيم” تطلق حملة “اضبطي إيقاع قلبك”

أطلقت “ماجد الفطيم” النسخة العاشرة من حملتها التوعوية السنوية “اضبطي إيقاع قلبك”» الرامية لنشر وتعزيز التوعية بالأمراض القلبية الوعائية بين النساء.

وتشمل الحملة الإقليمية إجراء فحوص قلب مجانية للنساء في مراكز تسوق “ماجد الفطيم” في كل من البحرين والإمارات وعُمان ومصر ولبنان، بالتعاون مع “جمعية القلب الأميركية”، الجمعية التطوعية العالمية الريادية المكرّسة للارتقاء بصحة الإنسان وحمايته من أمراض القلب والأوعية الدموية والسكتة الدماغية، ومستشفى الملك حمد الجامعي ومركز محمد بن خليفة آل خليفة للقلب.

وتهدف الحملة الممتدة لشهرين كاملين، ابتداء من الأول من سبتمبر 2018، إلى نشر التوعية بالأمراض القلبية الوعائية بين النساء والتعريف بسُبل الوقاية منها وأهمية الكشف المبكر عنها. ويوفر “سيتي سنتر البحرين” فحوصات مجانية للقلب ابتداءً من 28 سبتمبر وتنتهي في يوم القلب العالمي الموافق 29 سبتمبر. وقال مدير أول “سيتي سنتر البحرين دعيج  الرميحي “يأتي تعزيز نمط الحياة في المجتمعات التي نعمل فيها ضمن جهود الاستدامة التي تبذلها “ماجد الفطيم”، وتسهم في تحقيق رؤيتنا المتمثلة في توفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم. وتحثّ حملة “اضبطي إيقاع قلبك” النساء من مختلف الأعمار على إيلاء الاهتمام المستحق لصحة قلوبهن، ومعرفة المزيد عن أهمية إجراء الفحوصات الدورية لصحة القلب للكشف المبكر عن أي أمراض. وخلال الأعوام العشرة الماضية قدّمنا فحوصًا مجانية لأكثر من 8000 امرأة في سيتي سنتر البحرين، وأسهمنا في تعزيز المعرفة والتوعية بأحد أكثر الأمراض انتشارًا بين النساء في بلدان المنطقة”.