+A
A-

الرفاع يرفع درجة التحضيرات لمواجهة مولودية الجزائر

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرفاع مرانه الأول في الجزائر مساء أمس الثلاثاء على الملعب الفرعي التابع لاستاد 5 جويلية بالعاصمة.

ويستعد الرفاع ممثل الكرة البحرينية لمواجهة مولودية الجزائر الجمعة المقبل على استاد 5 جويلية التابع للنادي العاصمي الذي يحظى بشعبية جارفة في الجزائر، حيث تأتي هذه المباراة لحساب إياب الدور 32 من كأس العرب للأندية الأبطال لكرة القدم.

وقاد الحصة التدريبية التي استمرت ساعتين المدرب الوطني علي عاشور، حيث شمل المران على التطبيقات التكتيكية، إضافة إلى بعض الجوانب اللياقية، وتدريبات مختلفة من دون كرة.

وكان مران الرفاع مغلقا أمام وسائل الإعلام الجزائرية التي حرصت على الحضور لتغطية تدريبات الفريق البحريني. وكان مدرب الفريق عاشور أجرى تدريبات صباحية في صالة الحديد التابع للفندق، إضافة إلى تدريبات على شاطئ البحر.

كما أقام الجهاز الفني للفريق محاضرة نظرية شملت عرض مرئي لأخطاء الفريق في مباراة الرفاع الشرقي الأخيرة في الجولة الثانية من دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، حيث طالب الجهاز الفني بضرورة أن يتلافى اللاعبون هذه الأخطاء في المباراة المهمة أمام المولودية.

من جانبه، تواصلت الاتصالات الهاتفية التي يجريها نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس جهاز الكرة بالنادي سمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة مع البعثة للاطمئنان على إقامة الفريق ومدى جاهزيته للمباراة، حيث يحرص سموه على متابعة كل صغيرة وكبيرة لكافة أفراد الوفد البحريني.

ويبذل سمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة جهودا كبيرة لتذليل كافة العقبات للفريق الأول لكرة القدم.

ووجه سمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة الوفد الرفاعي بأن يحرص على عكس صورة مشرفة لنادي الرفاع الذي يزور الجزائر للمرة الأولى خصوصا، وللإنسان البحريني عموما.

وفي سياق متصل، تواصلت الحفاوة من جانب الأشقاء في الجزائر من خلال الترحيب الكبير التي تحصل عليه البعثة من الجزائريين، كما أن فندق شيراتون نادي الصنوبر أحد أفخم الفنادق في العاصمة الجزائرية رفع العلم البحريني خلال فترة إقامة الرفاع ترحيبا من إدارة الفندق بالوفد الرفاعي.