+A
A-

“السياحة” تستضيف “RTK” لأفضل 40 وكالة سفر ألمانية

نظمت هيئة البحرين للسياحة والمعارض رحلة مخصصة لكبار وكلاء السفر من مؤسسة Raiffeisem Tours – Kooperation (RTK) الألمانية للسفريات، وتمتد هذه الرحلة في الفترة ما بين 26 و30 سبتمبر 2018، إذ سترحب المملكة بـ 66 شخصًا بتاريخ 26 من الشهر الجاري، منهم 40 شخصية من ممثلي أهم وأبرز وكالات السفر الألمانية.وتعد عملاقة السفريات الألمانية (RTK) من أكبر مؤسسات السفريات على مستوى أوروبا، والتي تضم مجموعتها في الوقت الحالي 4000 وكالة سفر، وتهتم بتقديم حلول السفر الذكية والمبتكرة، كما تمتد شبكة علاقاتها المهنية المتفرعة إلى العديد من أبرز الشركاء والمؤسسات والامتيازات العالمية.

وأبدت الهيئة اعتزازها بوقوع الاختيار على مملكة البحرين وجهة لهذه الرحلة المهمة، بدءًا من اجتماع ممثلي الهيئة خلال مؤتمر 2018 ITB Berlin، ثم الفوز بمرحلة العطاءات لاستضافة أهم وكلاء السفر من (RTK).

وتم تأكيد اختيار البحرين في اجتماع عُقِد حديثا مع الهيئة؛ لتحظى المملكة بفرصة مميزة لتعريف عدد من أهم وكلاء السفر في أوروبا بإمكاناتها السياحية الواعدة ورحابها الجاذبة، وتنافس الوجهات السياحية العالمية بثراء وتنوع مقوماتها السياحية.

وسيمضي الزائرون 4 أيام ممتعة ومليئة بالتجوال في مناطق البحرين لتجربة مختلف الأنشطة الترفيهية وزيارة أبرز الأماكن السياحية.

وقال الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الشيخ خالد بن حمود آل خليفة: “أثمرت هذه الرحلة عن لقائنا المنعقد مع (RTK) خلال مؤتمر ITB Berlin الذي أقيم في مارس 2018، والذي تضمن تعريف الحضور بما تحوزه البحرين من ميزات سياحية فريدة من نوعها تمخضت عما تحويه من ثروة حضارية وتنوّع مبهر، إضافة إلى إطلاعهم على أهم الوجهات السياحية في المملكة والتي يحرص جميع السياح على زيارتها”.