+A
A-

“دانوب هوم” تطرح تشكيلتها الحصرية من أثاث ومستلزمات الحدائق

أعلنت “دانوب هوم”، العلامة الرائدة بمجال الأثاث المنزلي ومنتجات تحسين المنازل في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن طرح تشكيلتها الحصرية للعام 2019 من أثاث ومستلزمات ومنتجات الحدائق، وذلك في يوم 26 سبتمبر 2018 في صالة عرض “دانوب هوم” الكائنة بمنطقة سلماباد في مملكة البحرين.

وحضر المناسبة كل من مدير مجموعة “دانوب” عادل ساجان، ومدير عام شركة “دانوب هوم” شوبوجيت ماهالانوبيس،، والمدير العام لشؤون المشتريات “دانوب هوم” سيد حبيب، بالإضافة إلى مجموعةٍ من فريق الإدارة العليا للشركة. وكجزءٍ من تشكيلتها الحصرية من أثاث ومستلزمات الحدائق، قامت ’دانوب هوم‘ بإصدار دليل منتجاتها الجديد لعام 2018/2019، والذي يتضمن أكثر من 1500 مُنتج، ويمثل دليلاً متكاملاً وموثوقاً لقطع الأثاث الخارجي، والإكسسوارات والملحقات، ومنتجات الحياة العصرية.

ومن خلال الدليل المتكامل، سيتاح للعملاء الحصول على كافة منتجات ومستلزمات ترتيب وتنسيق الحدائق في مكانٍ واحد، سواءً كانوا ينشدون تصميم حديقةٍ تقليدية على الطراز العربي، أو حديقةٍ استوائية رائعة وجميلة أو حديقة كلاسيكية مفعمة بالسكينة والهدوء أو حتى حديقة حضرية تتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة. علاوةً على ذلك، تزخر التشكيلة الجديدة بباقةٍ واسعة من المنتجات الجريئة والمتميزة والنابضة بالحيوية، بما يشمل المجالس العربية، أو المظلات المتكاملة من نمط “جازيبو”، والمقاعد القابلة للتحويل إلى طاولات، وقطع الأثاث المزينة بالإضاءة، والصوفا المزودة بوظائف عملية (طاولة إضافية)، والأرائك النموذجية القابلة للتعديل، والنوافير الجدارية، والمطابخ الخارجية مزودة بمنصات شواء، والأراجيح، وأطقم الشواء، والإضاءة الخارجية، والمظلات الخارجية، والنوافير، والوسائد، والمصابيح، والفوانيس، والسجاد، وغيرها الكثير من المنتجات المصممة بشكل مثالي لتوفير أجواءٍ مفعمة بالهدوء والراحة.

علاوةً على ذلك، تنفرد ’دانوب هوم‘ بتقديم خدمات التصميم الداخلي المجانية التي يمكن للعملاء الحصول عليها في جميع متاجر العلامة عبر تقديم مخططات الطوابق والحدائق الخاصة بمنازلهم.