+A
A-

“البحرين الطبية” تستضيف مؤتمر المهنية في الرعاية الصحية

تحت رعاية رئيس المجلس الأعلى للصحة الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة، تستضيف الكلية الملكية للجراحين في إيرلندا- جامعة البحرين الطبية (RCSI البحرين) مؤتمرا بالتعاون مع الهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية (نهرا)، جمعية الأطباء البحرينية وجمعية المستشفيات الخاصة.

وستجري في “مؤتمر المهنية في الرعاية الصحية”، التي تعقد في حرم جامعة البحرين الطبية في البسيتين يوم السبت (13 أكتوبر 2018)، سلسلة من جلسات النقاش وورش العمل التي يقدمها خبراء لطرح أفكار قيّمة حول آداب المهنة الصحية، أهمية معنى التركيز على المريض بالإضافة الى المهنية الطبية.

ويشارك في المؤتمر مجموعة من أهم المتحدثين من بينهم البروفيسور وعضو في مجلس اللوردات البريطاني، الرئيسة السابقة للجمعية الملكية للطب Baroness Finlay of Llandaff التي سوف تقدم العرض الرئيسي تحت عنوان “الرعاية الصحية في القرن الواحد والعشرين”.

وأيضاً من ضمن الحضور والمتحدثين في المؤتمر الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية سعادة الدكتورة مريم عذبي الجلاهمة.

ويهدف المؤتمر بصورة أساسية إلى إتاحة فرصة التواصل بين المتخصصين في مجال الرعاية الصحية في البحرين وسوف تُعتمد كأربع ساعات لبرنامج التعليم والتطوير المهني المستمر (CPD).