+A
A-

البحرين تستضف الخبيرة في التحفيز الإيجابي شيفاني

 تحت رعاية رئيس مجلس إدارة الاتحاد الدولي لمنظمات التدريب وتنمية الموارد البشرية إبراهيم الدوسري، يستضيف مركز البحرين للتأمل وتطوير الذات، ولأول مرة في الخليج، المتحدثة والمفكرة الدولية والخبيرة في التحفيز الإيجابي شيفاني في أمسيتين يوم الأربعاء الخميس المقبلين، بقاعة غرفة تجارة وصناعة البحرين.وصرحت نائب رئيس مجلس إدارة مركز البحرين للتأمل وتطوير الذات عواطف شرف بأن شيفاني حائزة على جوائز عالمية من أشهر المنظمات العالمية وواحدة من أبرز المتحدثين في العالم، إذ قدمت العديد من الندوات والمحاضرات في التحفيز والإلهام حول العالم والتي نالت إعجاب الكثير، وقدمت مئات المحاضرات حول العالم والاستشارات الفريدة لبعض القادة المشهورين.

كما أنها حازت جائزة أفضل امرأة مؤثرة في العصر الحديث في الهند، كما تم تعيينها سفيرة للنوايا الحسنة، وكتابها “لا حدود للسعادة” قد حاز على أفضل الجوائز العالمية. كما أن عدد متابعيها على قناة “اليوتيوب” وصل إلى 1.5 مليون متابع.

وتابعت شرف أن الأمسية ستكون مجانية لمن يرغب في الحضور؛ من أجل أن تعم الفائدة لأكبر عدد ممكن، إذ وصل عدد المسجلين للأمسية إلى ألف شخص تقريبًا خلال فترة بسيطة من إعلان الخبر على موقع الجمعية.

يذكر أن مركز البحرين للتأمل وتطوير الذات هو جمعية غير ربحية مسجلة رسميًا في البحرين تسعى لنشر ثقافة السلام والحب بين الناس، وأقام سابقًا مؤتمرات دولية لتنمية الذات، والتي أصبحت من المؤتمرات العالمية التي تروج لها منظمات الأمم المتحدة.