+A
A-

“الهلال” و “كالورز” تبرمان شراكة

وقعت شركة الهلال للمؤتمرات والمعارض عقد شراكة مع شركة كالورز ايفينتس مانيجمنت تتولى الأخيرة بموجبه مهمات التنظيم التشغيلي لفعاليات معرض الخليج للعقار في الأفنيوز – البحرين.

وقال المدير التنفيذي لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض المنظمة للمعرض جبران عبدالرحمن: “نحن مسرورن بهذه الشراكة التي تتيح لنا الاستفادة من خبرات شركة كالورز التي تعتبر مقاول تنظيم الفعاليات المفضل في البحرين في تنظيم أول دورة لمعرض الخليج للعقار تقام في مركز تسوق.”

من جهته، قال المدير التنفيذي لشركة كالورز، ديفان: “تقوم هذه العلاقة مع شركة الهلال للمؤتمرات والمعارض على الثقة والاحترام المتبادلين على مدى السنوات الخمس الماضية. ونشعر بالامتنان لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض لما تبديه من ثقة في إمكاناتنا لتقديم الجودة المتوقعة من المعرض الأبرز في القطاع العقاري في مملكة البحرين – معرض الخليج للعقار”.

وتهدف الشراكة إلى منح العارضين أفضل عرض للمنتجات من خلال جودة التصميم والإنتاج في أحد أكثر الوجهات شعبية في البحرين، حيث ستعمل كالورز على تصميم وتنفيذ مجموعة متكاملة من أجنحة العارضين لضمان توفير عرض بزاوية 360 درجة لجميع المشاركين في المعرض.