+A
A-

عيسى والمحافظة يتوجهان إلى كازاخستان

يغادر فجر اليوم (الإثنين) طاقم التحكيم القاري في لعبة كرة اليد علي عيسى وحسن المحافظة للمشاركة في إدارة مباريات بطولة الأندية الآسيوية الثالثة للسيدات التي تنطلق في الأول من شهر أكتوبر وتستمر حتى العاشر من الشهر نفسه.

وسبق للطاقم البحريني المشاركة في عددٍ من البطولات الآسيوية للسيدات والرجال التي كان آخرها بطولة الأندية أبطال الدوري وأقيمت العام الماضي في مدينة حيدر آباد الهندية، إضافة إلى مشاركات أخرى تمثلت في بطولات الناشئين والشباب على مستوى القارة.

واستعد الحكمان علي عيسى والمحافظة للاستحقاق الآسيوي المقبل قبل فترة مضت من خلال التدريبات البدنية والمحاضرات الفنية التي أقامتها لجنة الحكام باتحاد اليد تحت إشراف المحاضر الدولي رضي حبيب وتم فيها تناول العديد من المحاور الخاصة بالتحكيم وخصوصًا التفسيرات الجديدة على تعديلات قواعد اللعبة في الثلاثين ثانية الأخيرة.

ويمثل الحضور البحريني على مستوى التحكيم الآسيوي حضورًا جيدًا بوجود طاقمين دوليين ومثلهما قاريان، وكانت مشاركة الحكمين القاريين محمد رضي وعلي الشمروخ في بطولة الناشئين بالأردن الأخيرة وسبقتها مشاركة الدوليين حسين الموت وسمير مرهون في دورة الألعاب الآسيوية بإندونيسيا ومعمر الوطني ومحمد قمبر في بطولة العالم للناشئات في بولندا.