+A
A-

الاتحاد العالمي للسلام: سمو الأمير خليفة بن سلمان يدعم السلام والتعايش

 التقى الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة في مدينة نيويورك أمس مع رئيس الاتحاد العالمي للسلام (فوبال) هونغ تاو سي، وذلك ضمن زيارة وفد مملكة البحرين حاليًّا للمشاركة في أعمال اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وخلال اللقاء، أعرب الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة عن اعتزازه بالتعاون القائم مع الاتحاد العالمي للسلام، الذي يعكس ما توليه المملكة من حرص على المشاركة في كل جهد يسعى لنشر الاستقرار والسلام في العالم.

وأكد أن المبادئ الرفيعة التي ينادي بها رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة تهتم بضرورة أن تتكاتف جهود المجتمع الدولي من أجل إرساء السلام والاستقرار وإفساح المجال أمام جهود التنمية لتحقيق الرفاه للإنسان.

وقد منح الاتحاد العالمي للسلام (فوبال) الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة شهادة تقدير، على ما يبديه من تعاون ومساهمة فعالة مع الاتحاد والمنظمات المماثلة التي تدعو إلى نشر ثقافة السلام والتعايش بين الشعوب.

من جانبه، أشاد رئيس الاتحاد العالمي للسلام بإسهامات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء البارزة في مجال دعم السلام والتعايش على المستوى الإقليمي والدولي.

كما أشاد بالحضور الفاعل لمملكة البحرين في مختلف الفعاليات التي تهدف إلى نشر السلام، مؤكدًا أن مملكة البحرين تعد نموذجًا في دعم جهود حفظ السلام والاستقرار، وتشجيع جهود التنمية في العالم.