+A
A-

جليلة تفوز بـ 25 ألف دينار من “حصادي”

كشف البنك الأهلي المتحد عن اسم أحدث الفائزين في سحوبات جوائز برنامج ’حصادي‘ الشهير؛ حيث ربحت جليلة جاسم الجائزة الأسبوعية الكبرى والبالغة قيمتها 25 ألف دينار.

وفي حفلٍ خاص أقيم في المقر الرئيسي للبنك في ضاحية السيف، قدم نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة لشؤون الخدمات المصرفية للأفراد في البنك عبدالله الرئيسي شيكا بالجائزة إلى الفائزة.

وفي استلام الجائزة، أعربت جليلة جاسم عن بالغ سعادتها قائلةً: “فرحة العائلة جميعها كانت لاتوصف عندما تلقينا خبر الفوز بهذه الجائزة الكبيرة”.

وقالت” لدى اسرتي أهداف والتزامات وهذه الجائزة تمنحنا بلاشك قدرا اكبر من الراحة والأطمئنان للقدرة على تحقيقها. الحمد لله على هذه النعمة والشكر للبنك الأهلي المتحد على هذا البرنامج الذي كان الوسيلة لتكون من نصيبنا، وكذلك على الخدمة والمعاملة الجيدة والنشيطة التي نجدها من موظفية على الدوام”.

وبذلك تنضم جاسم إلى قائمة طويلة ومتنامية من المحظوظين الفائزين بجوائز برنامج “حصادي” الشهير، والذي يجري اسبوعيا سحوبات على جائزة نقدية كبرى بقيمة 25 الف دينار، بالأضافة 25 جائزة نقدية اسبوعية اخرى بقيمة الف دينار، هذا إلى جانب جوائز”راتب مدى الحياة” الكبرى بقيمة 250 ألف دينار والتي يجري السحب عليها كلها كل 3 أشهر، والتي تعتبر من كبرى جوائز الإدخار المصرفي على مستوى المنطقة.