+A
A-

تفاعل كبير من جماهير دوري ناصر بن حمد الممتاز مع المسابقات

شهدت مسابقات الجماهير في دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2018 - 2019 تفاعلاً كبيرًا من قبل مختلف المشجعين الذين حضروا لملاعب المباريات في افتتاح الجولة 4 من الدوري.

وكانت شركة الفخامة للسيارات قدمت رعايتها لجوائز الجماهير الخاصة بمباريات الجولة الرابعة من دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2018 - 2019.

وشهد المدير التنفيذي لدوري ناصر بن حمد الممتاز، عارف المناعي، بحضور مدير عام شركة الفخامة للسيارات إبراهيم آل سنان انطلاق المسابقات التفاعلية للجماهير التي أقيمت بين شوطي مباراة النجمة والمحرق على استاد مدينة خليفة الرياضية، كما أقيمت مسابقات خاصة بالجماهير التي حضرت مباراة الحد والمالكية على الاستاد الوطني.

وتم تقديم جوائز قيمة وفورية للجماهير خلال المباراتين وسط تفاعل كبير من قبل الجماهير الحاضرة، إذ سلم إبراهيم آل سنان الجماهير الفائز الجوائز المخصصة لهم والمقدمة برعاية الفخامة للسيارات.

وستواصل شركة الفخامة للسيارات تقديم الجوائز الخاصة بالمسابقات التفاعلية للجماهير خلال مباريات الجمعة التي تأتي استكمالاً لمباريات أمس الأول ضمن منافسات الجولة الرابعة، إذ ستقدم جوائز لمباراة البديع والحالة التي ستقام على الاستاد الوطني، المنامة والرفاع الشرقي، والشباب والرفاع، وكلتاهما ستقامان على استاد مدينة خليفة الرياضية.

وأكد المدير التنفيذي لدوري ناصر بن حمد الممتاز عارف المناعي أن اللجنة المنظمة ستواصل تقديم الجوائز والمفاجآت الخاصة بالجماهير خلال الجولات المقبلة، إذ يأتي ذلك ضمن إطار خطوات التحفيز والحشد الجماهيري بما يتناسب مع مكانة المسابقة.

تسليم علي مدن جائزة نجم الجولة الثالثة

سلم نجم كرة القدم البحرينية سابقا خليل شويعر، لاعب فريق النجمة علي مدن، جائزة أفضل لاعب في الجولة الثالثة من دوري ناصر بن حمد الممتاز. وتسلم علي مدن الجائزة الخاصة به قبل مباراة فريقه أمام المحرق ضمن منافسات الجولة الرابعة.

وجاء اختيار علي مدن نجمًا للجولة الثالثة بعد تميزه مع فريقه خلال لقاء البديع، الذي فاز فيه النجمة (3-2).

والجائزة المخصصة لأفضل لاعب في كل جولة من جولات مباريات دوري ناصر بن حمد الممتاز تبلغ 500 دينار بحريني، وتأتي ضمن خطوات التحفيز من قبل اللجنة المنظمة العليا.

يشار إلى أن لجنة اختيار أفضل لاعب في كل جولة تضم: بدر سوار، صديق زويد، خالد جاسم النصف، حسين العنزي ومحمود المختار.

  فوز أول للمحرق والحد

نجح فريقا المحرق والحد من تحقيق انتصارهما الأول بمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، فالمحرق استطاع تجاوز النجمة بهدفين نظيفين، وقد تكررت هذه النتيجة في اللقاء الذي فاز فيه الحد على حساب المالكية، وذلك في افتتاح مباريات الجولة الرابعة من المسابقة.

بهذا الفوز رفع المحرق والحد رصيدهما إلى 4 نقاط، فيما ظل النجمة والمالكية على رصيدهما السابق بــ3 نقاط لكل منهما.

الجولة الرابعة لم تنتهي بعد فهناك 3 مواجهات ستقام يوم الجمعة المقبل، واحدة على ملعب استاد البحرين الوطني تجمع بين فريق البديع وفريق الحالة، فيما تقام مباراتين على ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية، الأولى تجمع بين فريقي المنامة والرفاع الشرقي، والثانية تجمع بين فريق الرفاع وفريق الشباب.

  قدمنا الأداء وحققنا النتيجة

قال لاعب الحد التونسي سليم المزليني “الحمد على الفوز وحصد أول ثلاث نقاط في مسابقة الدوري، فرغم أننا قدمنا مستوًى جيدًا في المباراتين الماضيتين إلا أن الأداء لا يعطيك النتيجة، ولكن في مباراتنا أمام المالكية نجحنا في الظهور بالمستوى المطلوب وحققنا نتيجة إيجابية، ونتطلع للأفضل في المباريات القادمة، الذي يخدم مشوارنا في المسابقة”.

  المحرق.. فريق كبير وبطل

قال لاعب فريق المحرق عبدالله عبدو “المحرق فريق كبير وفريق بطل، دائمًا ما تأخذ مبارياته طابع الحماس والندية، فالمباراة الأولى التي لعبها الفريق خرج بنتيجة التعادل التي تعتبر أفضل من نتيجة الخسارة، وأما في مباراته الثانية أمام النجمة نجح الفريق من تقديم الأداء والخروج بالنتيجة لصالحه وكسب النقاط الثلاث. وأعتقد أن جميع المباريات المقبلة لن تكون سهلة على الفريق، ونطمح أن نقدم فيها العروض الجيدة ونحقق فيها الانتصارات”.

  قدمنا أداءً محترمًا

قال مدرب فريق النجمة المدرب البلجيكي فتحي العبيدي: “إن فريق النجمة يلعب كل ثلاثة أيام مباراة، وأعتقد إن لاعبي النجمة قدموا أداءً محترمًا في المواجهة التي جمعتهم بفريق المحرق. فمسابقة الدوري في بدايتها ونتطلع للتعويض في المباريات المقبلة، وأوجّه شكري للاعبين على ما قدموا من أداء في جميع المباريات التي خاضها الفريق منذ بداية الدوري وحتى هذه المواجهة”.

  لم نستغل الفرص

قال لاعب المالكية هاشم سيد عدنان “فريق المالكية فريق شاب ولدينا عناصر جديدة، حاولنا اللعب بتكتيك إغلاق المنافذ والتقدم عبر الكرات المرتدة، وقد تحصل الفريق على فرص ولكن دون استغلالها بالشكل المطلوب، والفريق الذي لا يستغل الفرص من الطبيعي أن يتلقى أهدافًا، خصوصًا أن فريق الحد سنحت له فرصتين نجح من خلالهما تسجيل هدفين والخروج بنتيجة الفوز”.