+A
A-

“شهداء الطف” يشيد بالتوجيهات الملكية بإعادة إعماره

 زار رئيس الأوقاف الجعفرية محسن آل عصفور أمس حسينية شهداء الطف في منطقة المصلى بمحافظة العاصمة؛ للوقوف على مشروع إعمار المأتم.

وكان في الاستقبال رئيس حسينية شهداء الطف جعفر فردان وميرزا فردان وأعضاء مجلس إدارة المأتم وعدد من شخصيات وأهالي منطقة المصلى.

وفي مستهل اللقاء، أشاد آل عصفور وفردان والهيئة الإدارية للمأتم بالتوجيهات السامية لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، معربين عن الشكر وبالغ الامتنان والتقدير والعرفان إلى جلالته على توجيهاته بمتابعة طلب إدارة المأتم في إطار اللقاء الذي جمع جلالته مع المآتم والحسينيات بمناسبة ختام موسم عاشوراء.

وأكد رئيس الأوقاف الجعفرية أنّ هذه اللفتة الكريمة ليست غريبة على عاهل البلاد، فجلالته عودنا على المبادرات الكريمة وتلمس احتياجات مختلف المناطق من دور العبادة والخدمات.  من جانبه، استعرض رئيس حسينية شهداء الطف رغبة الأهالي في بناء وتعمير المأتم؛ لأن المبنى الحالي لا يلبي احتياجات الأهالي، مشيدا في هذا الإطار بالتوجيهات الكريمة لجلالة الملك.

وفي هذا الإطار، وجه آل عصفور قسم الخدمات الهندسية بالإدارة لسرعة مراجعة الخرائط وإعداد تصور متكامل يلبي احتياجات المأتم ويحقق الاستفادة المثلى من العقار وطرح الخيارات الفنية الممكنة ورفع التقرير في أقرب فرصة.