+A
A-

سرحان: قدر المسؤولية.. بوصفوان: بحاجة للمحترف

قال قائد الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، هشام سرحان، إن جميع لاعبي فريقه كانوا على قدر كبير من المسؤولية في لقاء الفريق الأول أمام سماهيج. وبارك سرحان للاعبي فريقه على مستواهم الفني الجيد الذي ظهروا به، خصوصًا أنهم تحملوا المسؤولية العالية في ظل غياب اللاعب المحترف.

وأبدى قائد سلة الأهلي هشام سرحان ثقته الكاملة في لاعبي فريقه أن يكونوا عند حسن الظن في مشوار الفريق هذا الموسم للمحافظة على مكانه فوق منصات التتويج. وأوضح سرحان أن هناك عدة مراحل علينا تخطيها بنجاح حتى نحقق أهدافنا وطموحاتنا في الموسم الجديد. بدوره، أشاد لاعب الفريق الأول لكرة السلة بنادي سماهيج، حسين بوصفوان، بأداء لاعبي فريقه خلال اللقاء. وقال بوصفوان إن فريقه قدّم مباراة جيدة المستوى رغم الخسارة أمام وصيف المسابقة، مضيفًا أن معظم لاعبي الفريق من صف الناشئين.

وتمنّى بوصفوان أن يدّعم صفوف الفريق باللاعب الأجنبي المحترف حتى يتحسن أداء الفريق إلى جانبه في المرحلة المقبلة من المنافسات. وأكد بوصفوان أن تواجد المحترف مع الفريق أمر ضروري؛ لأنه يساعد اللاعبين على التطور والنضوج، وارتفاع المستوى الفني العام وكذلك رفع واحتكاك مستوى اللاعبين.