+A
A-

فريق البحرين للتحمل 13 يشق طريقه إلى كونا

شق 5 من رياضيي فريق البحرين للتحمل 13 طريقهم إلى كونا في هاواي لبطولة العالم للرجل الحديدي 2018، لحجز مقعدهم باستحقاق للبطولة التي ستنطلق في 14 أكتوبر الجاري، وقد كان لكل واحد منهم مشواره الخاص.

فبالنسبة لدانييلا رايف، فهي تعود للدفاع عن لقبها الذي كان من نصيبها لثلاثة أعوام على التوالي، ولكن هذا الشيء لا يعني للمتسابقة السويسرية أن الفوز بمثابة عطاء، إذ إنها تدرك أن الجهود والتركيز، اللذين ساهما في فوزها ببطولة أوروبا للرجل الحديدي، وبطولة العالم للرجل الحديدي 70.3 وأسرع زمن في العالم في بطولة الرجل الحديدي 70.3 ومن بين أفضل الرياضيين في هذه المسابقة، هما المفصل لتحقيق لقب هذه البطولة أيضًا.

من جهة أخرى، خافيير غوميز ليس بغريب عن المشاركة في بطولات العالم، فقد حصد 5 بطولات في سلسلة بطولة العالم للترايثلون، ولقبين في بطولة العالم للرجل الحديدي 70.3 وواحد في بطولة اكسترا، ولكن هذه البطولة هي الأولى له في بطولة العالم للرجل الحديدي.

وأما بالنسبة لديفيد بليسي، فهذه المرة الثالثة على التوالي التي يشارك بها بهذه البطولة في سجله الممتد على 12 عاما. وللتأهل لهذه البطولة، شارك المستابق السلوفيني في أربع بطولات للرجل الحديدي هذا العام، آخرها في سويسرا، حيث حصل على الميدالية الفضية. وسيبذل جهده هذه المرة للفوز بهذه البطولة.