+A
A-

ناصر بن حمد: مصمم على تحقيق إنجاز جديد في بطولة العالم للترايثلون

أكد ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أهمية المشاركة في بطولة العالم للرجل الحديدي، والتي تقام في كونا بالولايات المتحدة الأميركية بمشاركة كبيرة من نخبة النجوم البارزين في هذه الرياضة، مشيرا إلى أن التواجد في مثل هذه المحافل العالمية سيحقق العديد من المكاسب الفنية، وسيرفع من الخبرة والإمكانية، إضافة إلى تحقيق العديد من النجاحات المتواصلة واستكمال المشوار الرياضي في هذه اللعبة، والتي باتت مملكة البحرين واحدة من أقطابها العالمية.

وكان سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قد وصل إلى مدينة كونا بالولايات المتحدة الأميركية استعدادا لخوض منافسات بطولة العالم للرجل الحديدي، والتي ستقام يوم السبت الموافق 13 أكتوبر الجاري وسط مشاركة عالمية كبيرة.

وقال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لدى وصوله الولايات المتحدة الأميركية “أن بطولة الرجل الحديدي تعد فرصة كبيرة لإظهار الإمكانات الفنية من كافة النواحي، حيث يؤكد المشاركون في هذه البطولة قوة المنافسة على تحقيق المراكز المتقدمة في السباق في ظل توافر القوة البدنية العالية التي تؤهل الجميع للمنافسة على اللقب، ووسط استعداد عال المستوى من جانب الجميع”.

وتابع سموه “لقد حرصت منذ التأهل إلى البطولة العالمية على إعداد برنامج تدريبي متواصل للوصول إلى الكمال الفني والبدني، وقد تخطيت العديد من التدريبات القوية التي تركز على الجانب البدني، وكيفية توزيع الجهد على الألعاب الثلاثة التي يتضمنها السباق؛ بهدف الخروج بنتيجة إيجابية توفر لي إنجازا جديدا في رياضة الترايثلون وسط كم هائل من أبطال اللعبة”.

وأوضح سموه “أن السباق لن يكون سهلا في ظل تواجد هذا الكم الهائل من المشاركين الذين وضعوا نصب أعينهم تحقيق المراكز المتقدمة، لكني مستعد لخوض هذه المشاركة في عالم رياضة الرجل الحديدي؛ من أجل إثبات قدرات شباب البحرين، وتأكيد التواجد البحريني في هذه المحافل العالمية، وأن تكون المشاركة البحرينية فاعلة وذات طابع إيجابي تعكس مدى ما تحمله من سمعة طيبة بفضل النتائج السابقة التي تحققت عبر العديد من المشاركات”.

ولفت سموه إلى الأهمية الخاصة بهذه المشاركة، حيث تشكل المشاركة التأكيد البحريني على الحضور الفاعل، خصوصا بعد النجاحات التي حققتها الترايثلون البحرينية في مختلف البطولات، حيث ستشكل البطولة العالمية امتدادا مهما للمشاركات والتواجد العالمي”.

هدفنا الإنجاز  أشار سموه “عازم على تحقيق إنجاز كبير ومتميز في البطولة؛ لتأكيد النجاحات التي حققتها في البطولات السابقة وتعزيزها، وأتمنى أن أحقق إنجازا ورقما جديدا”.