+A
A-

صالة تخدم محافظة المحرق

رفع محافظ المحرق سلمان بن هندي المناعي الشكر باسمه وباسم الأهالي إلى صاحب الجلالة عاهل البلاد على مكرمة جلالته السامية بإنشاء صالة متعددة الأغراض تخدم أهالي المحرق بكافة مدنها وقراها.

وأكد المحافظ أن هذه القاعة ستقدم خدمات جليلة للمواطنين في مختلف المناسبات الوطنية الكبرى بالإضافة الى المناسبات والاستقبالات الرسمية.

ورفع المحافظ الشكر إلى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على توجيهات سموه بمتابعة احتياجات القرى والمدن والمناطق من المرافق والأنشطة الشبابية والرياضية وإنشاء مركز شبابي لأهالي قلالي، مؤكدا أن توجيهات سموه تصب في صالح أبناء وشباب الوطن من الجنسين.

جاء ذلك في المجلس الأسبوعي لمحافظة المحرق، حيث أكد الأهالي أنهم سيفزعون فزعة رجل واحد لتلبية الواجب والمشاركة في العرس الديموقراطي واختيار المرشحين الأكفاء خدمة للوطن، مؤكدين بأن التجارب السابقة ولدت لديهم الخبرة الكافية لاختيار المترشح الأكفأ لخدمة الوطن والمواطنين تحت قبة البرلمان وعبر العمل البلدي.

وطرح المحافظ عبر المجلس فكرة إصدار كتيب خاص يتضمن احتفالات الأهالي والمحافظات والجهات كافة بالعيد الوطني المجيد وذكرى تولي جلالة الملك المفدى مقاليد الحكم، مؤكدا أن هذا الكتيب سيسهم في عدم تداخل الاحتفالات وسينظم التوزيع لتكون طوال أيام شهر ديسمبر بدلا من اقامتها جميعا في تاريخ واحد، على أن تتبنى وزارة شئون الاعلام مهمة التنسيق وإصدار الكتيب خلال شهر نوفمبر حتى يتسنى للأهالي وزوار المملكة معرفة التواريخ والمواقع.