+A
A-

منتخب رجال الطائرة يصل بولندا ويباشر تدريباته

وصل منتخبنا الوطني للرجال للكرة الطائرة إلى بولندا لخوض معسكره التدريبي استعدادا للمشاركة في البطولة العربية الحادية والعشرين للمنتخبات، والتي ستحتضنها جمهورية مصر العربية من 25 أكتوبر الجاري لغاية 4 نوفمبر المقبل.

ولدى وصول المنتخب إلى مدينة (دنبيتزا) البولندية استقر بفندق (gold) ليباشر المنتخب حصصه التدريبية بقيادة الجهاز الفني الوطني المكون من المدرب يوسف خليفة ومساعده ياسين الميل والمحلل الفني الصربي “بروتا” وذلك على مركز موسير الرياضي.

ويترأس وفد المنتخب عضو مجلس إدارة الاتحاد، مدير المنتخب علي السيد، إضافة إلى الجهاز الفني واختصاصي العلاج الطبيعي رامي المرباطي و14 لاعبا، وهم محمد يعقوب، ناصر عنان، محمد عنان، يوسف خالد، حسن الحداد، علي الصيرفي، محمد جاسم عبدالله، عباس الخباز، حسين الحايكي، محمد هرونة، محمود العافية، أيمن هرونة، حسين عبدالله، سيد محمد العبار.

وسيجري المنتخب تحضيراته الفنية في بولندا على أن يخوض النصف الآخر من المعسكر التدريبي في سلوفاكيا، حيث يتطلع الأحمر إلى بلوغ الجاهزية الفنية والبدنية الكاملة للمنافسة على اللقب العربي، بعد أن تمكن المنتخب من تحقيق المركز الثاني في النسخة الـ 20 الماضية، والتي أقيمت في مصر قبل عامين (2016).

وسيفتتح منتخبنا الوطني مشواره العربي بمواجهة عمان في افتتاح منافسات البطولة، وسيلتقي منتخبنا في ثاني مبارياته أمام الأردن يوم الأحد 28 أكتوبر، بينما سيواجه الجزائر في ثالث مبارياته يوم الإثنين 29 أكتوبر، على أن يلتقي العراق في رابع مبارياته يوم الخميس 1 نوفمبر، ثم فلسطين في خامس مبارياته يوم الجمعة 2 نوفمبر. أما المواجهة الأخيرة، فستكون أمام منتخب مصر حامل اللقب يوم السبت 3 نوفمبر.

ويذكر أن منتخب مصر هو حامل لقب البطولة، ويعتبر من أبرز المرشحين لخطف اللقب العربي لما يتمتع به من عناصر دولية بارزة شاركت في بطولة العالم الأخيرة، إضافة إلى أن البطولة تقام على أرضه وبين جماهيره.